الأبيض يتوج بلقب طائرة الاتحاد على حساب برقان

نشر في 06-11-2023 | 22:03
آخر تحديث 07-11-2023 | 18:30
تتويج فريق الكويت
تتويج فريق الكويت

توج فريق الكويت بلقب بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، إثر فوزه على نظيره برقان بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-21,25-21,25-22. وذهب المركز الثالث لفريق كاظمة، بعد فوزه على القادسية بنفس النتيجة (3-0) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وبواقع أشواط: 25-19,25-22,25-21.

وحصل محترف الكويت، الإيراني صابر كاظمي، على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وعقب المباراة النهائية، قام رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة د. جابر المري، ونائبه ناصر العويد، وأمين صندوق الاتحاد طلال العدواني، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، ونائبه بدر العصيمي، ورئيس نادي برقان أنور العتيبي، بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة، وتسليم كأس البطولة لقائد الكويت عبدالعزيز نجم.

المري: بطولة ناجحة

وأشاد رئيس اتحاد الطائرة د. جابر المري بالفرق المشاركة، مهنئاً الكويت حصوله على اللقب، وبرقان الوصيف، وكاظمة الثالث، وقال: «البطولة كانت ناجحة، والمباراة الختامية عكست ذلك. أشكر جميع الأندية على تعاونها وتعاملها الراقي، الذي يُعد عنصراً أساسياً لنجاح الاتحاد، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق في البطولات المقبلة».

الرشيدي: القادم أفضل

بدوره، بارك مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي الكويت مصلح الرشيدي لجميع منتسبي «الأبيض» الحصول على لقب البطولة، بداية من الرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم، ورئيس النادي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وقال: «هذا إنجاز جديد يضاف لإنجازات النادي، والقادم سيكون أفضل».

العتيبي: إنجاز حقيقي

بدوره، أعرب رئيس نادي برقان أنور العتيبي عن سعادته بإنجاز فريقه، وقال: «وصول برقان إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه يُعد إنجازاً حقيقياً، خصوصاً أنه تحقق في وقت قصير».

وأكد أن مجلس إدارة النادي سيعمل جاهداً على الاستمرار في الوصول إلى منصات التتويج مستقبلاً، مضيفاً: «أشكر إخواني أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المتواصل، كما أشكر الجهاز الفني لفريق الطائرة واللاعبين».

back to top