عبدالوهاب العيسى: المطير نقل رسالة عن ولي العهد متضمنة دعم سموه للحكومة

نشر في 07-11-2023 | 15:38
آخر تحديث 07-11-2023 | 18:55
رئيس مجلس الأمة بالإنابة محمد المطير والنائب عيسى الكندري
رئيس مجلس الأمة بالإنابة محمد المطير والنائب عيسى الكندري

قال النائب عبدالوهاب العيسى اليوم الثلاثاء إن رئيس مجلس الأمة بالإنابة محمد المطير نقل له «رسالة من سمو ولي العهد متضمنة دعمه الكامل للحكومة للعمل والانجاز».

وأضاف العيسى عبر حسابه في منصة «إكس» قائلاً «هذه الرسالة الواضحة من سموه تأتي تأكيداً لما نسعى له كنواب في أن تكون هناك حكومة واحدة تدير البلد وهي صاحبة القرار التنفيذي النافذ، خاصة بعد أن اتضح خلال الفترة السابقة أن الكويت تُدار بحكومتين في داخل القصر الواحد».



وأوضح «كان موقفنا المعلن من عدم التعاون رسالة احتجاج سياسي على محاولة نقل صراع الحكومتين الى قاعة عبدالله السالم، فإما دعماً صريحاً واضحاً لحكومة واحدة أو الاستقالة وحل مشاكل الأسرة بعيداً عن الشعب ومجلسه».

وأفاد «بما أن الرسالة التي وصلت للمجلس اليوم مضمونها أن في الكويت حكومة واحدة فقط يرأسها سمو الشيخ أحمد النواف بدعم ومباركة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بكامل الصلاحيات بدون تعطيل أو عرقلة.. أصبح الخيار المرحلي القادم هو مد يد التعاون للحكومة الحالية بشرط استعجال الملفات العاجلة ومنها تسكين القياديين وإقرار القوانين التي ينتظرها الشعب الكويتي الذي عانى خلال الحقبة السابقة من تفشي الفساد وتعطل التنمية».



back to top