دوري الوزارات ينطلق مطلع ديسمبر المقبل

نشر في 08-11-2023 | 13:35
آخر تحديث 08-11-2023 | 19:08
من قرعة البطولة
من قرعة البطولة

سحبت مساء أمس الأول قرعة بطولة دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية لكرة القدم، التي تنطلق مطلع ديسمبر المقبل، بينما ستقام مباراة السوبر نهاية نوفمبر الجاري.

وأسفرت القرعة عن وضع فريق الحرس الوطني، بطل النسخة الماضية، على رأس المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه فرق وزارة الكهرباء والماء، ووزارة الإعلام، والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، ووزارة الدفاع، والخطوط الجوية الكويتية، والمعهد الكويتي للأبحاث، بينما جاء فريق الهيئة العامة للصناعة، وصيف النسخة الماضية، على رأس المجموعة الثانية التي ضمت وزارة الصحة، ووزارة التربية، ومؤسسة البترول الوطنية، والادارة العامة للجمارك، ووزارة الأوقاف، ووزارة الداخلية.

من جانبه، أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع رئيس اللجنة العليا حامد الهزيم أن قرعة البطولة شهدت حضور ممثلي الفرق المشاركة مراعاة للحيادية التامة بين الجميع.

وأضاف: «من المتوقع أن ترتفع المنافسة بين المشاركين للحصول على اللقب، خاصة أن النسخة الحالية تحظي برعاية يوسف البيدان المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الذي سخر كل الإمكانيات لإنجاح النسخة الحالية لدوري الوزارات»، مبينة أن اللجنة الفنية للدوري، برئاسة خليفة الطراروة، قامت بالرد على كل الاستفسارات التي طرحها ممثلو الفرق المشاركة على لائحة الدوري، وتم اعتمادها بدون اعتراض.

back to top