الساير: دور إيجابي للجهات الرقابية والحكومية في مساندة «وربة»

• «عمومية» البنك غير العادية تقر تعديل بعض البنود على النظام الأساسي وعقد التأسيس

نشر في 08-11-2023
آخر تحديث 08-11-2023 | 18:51
الساير والغانم خلال «العمومية»
الساير والغانم خلال «العمومية»

أعلن بنك وربة انعقاد جمعيته العمومية غير العادية اليوم، بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة حمد الساير، والرئيس التنفيذي شاهين الغانم، ومساهمي البنك.

وتمت مناقشة جدول أعمال الجمعية، الذي تضمّن طلب الموافقة على تعديل في بعض بنود النظام الأساسي وعقد التأسيس للبنك، وقد وافقت الجمعية على أبرز بنود جدول الأعمال التي نوقشت في الاجتماع.

وأشاد الساير بدور الجهات الرقابية والأجهزة الحكومية ذات العلاقة على دورهم الإيجابي والفعّال في مساندة البنك، وأبدى شكره وتقديره للعملاء والمساهمين على ثقتهم بالبنك.

من جهته، أعرب الغانم عن اعتزاز «وربة» بثقة مساهميه، واعدا بمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة، لاسيما أن البنك استطاع خلال الأعوام الماضية ترسيخ مكانته على مستوى القطاع المصرفي الكويتي، وتقديم خدمات متطورة للعملاء لتلبية احتياجاتهم ومواكبة التطور التكنولوجي والرقمي للخدمات المصرفية للمرحلة المقبلة.

يُذكر أن «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريبا من جميع أفراد المجتمع، إضافة إلى أنه يُعدّ ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023، وفق تصنيف فوربس الشرق الأوسط.

back to top