«بيتك» يشارك في استقبال منتخب الكويت للدراجات المائية

• تقديراً لإنجازاته ببطولة العالم في أريزونا

نشر في 08-11-2023
آخر تحديث 08-11-2023 | 19:05
يوسف الرويح وفيصل السريع في استقبال المنتخب
يوسف الرويح وفيصل السريع في استقبال المنتخب

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في استقبال منتخب الكويت للدراجات المائية، تقديرا لإنجازات الفريق وما حققه متسابقوه من ميداليات ومراكز متقدمة في بطولة العالم التي اختتمت أخيراً في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة.

وخلال استقبال أعضاء الفريق وإدارييه ومسؤولي النادي، أعرب نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك» يوسف الرويح عن الاعتزاز بالشراكة الممتدة بين الجانبين، والتي تعتبر جزءا من المسؤولية الاجتماعية للبنك ورعايته للشباب والرياضة والمبادرين والرياضيين الكويتيين المتميزين.

وعبر الرويح عن فخر «بيتك» وتقديره لجميع الرياضيين وأعضاء المنتخبات الوطنية التي ترفع علم الكويت عالياً في مختلف المحافل الرياضية، كما أكد ثقته بقدرات الرياضيين الكويتيين على التفوق في مختلف المجالات.

وانطلاقا من استراتيجية الاستدامة، أكد أن «بيتك» حريص على مواصلة جهوده لدعم الشباب والرياضة، من خلال المبادرات النوعية المختلفة، لافتا إلى أن «بيتك» نجح في نقل المبادرات الاجتماعية الى مستوى جديد من الابتكار، بالاعتماد على التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الحديثة، بالتعاون مع الشباب الكويتي المبدع، وقام برعاية ألعاب رياضية مختلفة، ما يؤكد حرصه على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي.

«أنتم فخرنا»

وذكر الرويح أن «بيتك» يتميز بأنه أول بنك على مستوى الكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا» كمظلة لتكريم أصحاب الإنجازات بمختلف المجالات، مبينا أن ذلك نجح في حشد طاقات الشباب الكويتي لتحقيق إنجازات ونجاحات كبيرة، وحصد الجوائز في أهم وأكبر البطولات العالمية.

إشادة وثناء

من جانبه، أعرب أمين سر النادي البحري خالد الفودري عن شكر النادي وتقديره للدعم الذي حظي به المنتخب من قبل «بيتك».

كما أشاد مسؤولو وأعضاء النادي البحري الكويتي بدعم «بيتك» المتواصل والمستمر وشراكته الاستراتيجية مع النادي، مشيرين إلى أن «بيتك» الجهة الوحيدة من القطاع المصرفي التي دائماً ما تقدم الدعم والاهتمام للفريق سنوياً.

بدوره، أشاد المتسابق محمد بوربيع، وهو من فريق مبادري «بيتك»، والذي حقق ذهبية المركز الأول في فئة كبار المحترفين، بدعم «بيتك»، مبينا أن رعاية «بيتك» ودعمه للشباب الكويتي والرياضة يؤكدان تميز البنك وريادته في المسؤولية الاجتماعية.

وأثنى أعضاء منتخب الكويت للدراجات المائية على دعم «بيتك» المستمر، وتواصل أعضاء فريق «بيتك» معهم بشكل مباشر ودائم أثناء البطولة، وتشجيعهم الدائم لهم.

back to top