«برقان» يختتم رعايته لدوري اتحاد الفروسية

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 19:57
شمايل الحربي من برقان مع الفائزين
شمايل الحربي من برقان مع الفائزين
اختتم بنك برقان رعايته للجولة الثانية من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية (KEF) لموسم 2022-2023، والذي أقيم في مضمار مركز الكويت للفروسية. وقد جاءت هذه الرعاية ضمن برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يركز على دعم وتعزيز ثقافة الرياضية في الكويت.

حاز في اليوم الأول من الجولة الثانية للدوري الفارس عبدالرحمن الفزيع المركز الأول، تلاه علي الخرافي ولطيفة الهاجري في المركزين الثاني والثالث على التوالي. وفي اليوم الثاني حلّ الفارس علي الخرافي في المركز الأول، تبعه أنطونيو موروز في المركز الثاني، وعبدالرحمن الفزيع بالمركز الثالث.



وفي معرض حديثها عن رعاية «برقان» لدوري اتحاد الفروسية الكويتي، صرحت خلود الفيلي، رئيس دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في «برقان»: «أهنئ جميع الفرسان الفائزين في هذه الجولة، الذين يواصلون تقديم أفضل قدوة تحتذي بها أجيالنا الشابة، وبصفتنا في (برقان) أحد المؤسسات المالية الوطنية المرموقة، نحرص دائماً على تعزيز الثروة الوطنية التي نمتلكها في الكويت من المواهب الرياضية، خصوصاً في رياضة الفروسية، لكونها إحدى أكثر الرياضات ذات الإرث الثقافي الكبير المحبوبة لدى الجميع».

وأضافت: «لطالما كانت الرياضة ركناً أساسياً في التزامنا تجاه مجتمعنا من خلال استراتيجتنا للمسؤولية المجتمعية. لهذا السبب نواصل دعمنا للرياضيين الطموحين والجهات الرياضية والهيئات الوطنية المعنية بهذا المجال، للمساهمة في رفع مكانة الكويت على الصعيد الرياضي محلياً وعالمياً».

جدير بالذكر، أن رعاية «برقان» لدوري الاتحاد الكويتي للفروسية انطلقت منذ عام 2021، حيث تأتي هذه الرعاية والشراكة الاستراتيجية المستمرة كجزء من استراتيجية البنك الشاملة للمسؤولية المجتمعية، والتي تركز بشكل كبير على دعم وتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت.

back to top