تدشين «البوابة الإلكترونية المطورة» لدول الخليج

جاسم البديوي : نافذة موحدة للخدمات والمعلومات عن برنامج وهيئات الحكومة الإلكترونية

نشر في 09-11-2023 | 18:09
آخر تحديث 09-11-2023 | 18:23
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
دشن الوزراء والمحافظون ومسؤولو برامج الحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الخميس «البوابة الإلكترونية المطورة» بدول المجلس.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي في كلمته خلال الاجتماع السابع للجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون في العاصمة العمانية مسقط إن البوابة الإلكترونية المطورة التي تم تدشينها اليوم تُعد نافذة موحدة للخدمات والمعلومات عن برنامج وهيئات الحكومة الإلكترونية بدول المجلس.



ورفع الأمين العام في بداية الاجتماع إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أصدق مشاعر التقدير والامتنان لاستضافة عُمان هذا الاجتماع ولما تقدمه السلطنة من تسهيلات ومساندة لإنجاح أعمال مجلس التعاون.

وأشار إلى ما حققته اللجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية بدول المجلس منذ إنشائها من إنجازات متميزة الذي جاء تأكيداً للاهتمام الكبير بأهمية تطبيقات الحكومة الإلكترونية والإيمان بالفوائد الجمة التي ستعود على اقتصاد دول مجلس التعاون.

وأوضح أن وجود حكومة إلكترونية فعالة وقوية يسهم في زيادة إنتاجية القطاع العام وتحسين كفاءته وتوفير خدمات أفضل وأسهل لاستخدامات المواطنين والقطاعين العام والخاص.

وذكر أن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات المهمة التي سترسم المرحلة المقبلة من التعاون بين دول المجلس في مجال الحكومة الرقمية.

back to top