«الخليج» يُطلق مسابقة «فانتسي» لكأس العالم

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 20:04
 مساعد مدير الاتصالات المؤسسية حمزة التيلجي
مساعد مدير الاتصالات المؤسسية حمزة التيلجي
في إطار حرصه على مشاركة العملاء والجمهور اهتماماتهم، أطلق بنك الخليج مسابقة «فانتسي»، بمناسبة تنظيم دولة قطر بطولة كأس العالم بعد أيام، إذ تُعد «فانتسي» اللعبة الأكثر رواجاً بين عشاق ألعاب المحاكاة في مختلف أنحاء العالم.

وبهده المناسبة، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية حمزة التيلجي: «نحرص في (الخليج) على التفاعل مع العملاء والجمهور، ضمن برامجنا المتنوعة للمسؤولية المجتمعية على مدار العام. وكعادتنا، يسعدنا مشاركتهم اهتماماتهم خلال بطولة كأس العام المقبلة».



ودعا التيلجي الجمهور من متابعي حسابات «الخليج» على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من داخل الكويت إلى تشكيل فرقهم والتسجيل بأسرع وقت، قبل انطلاق مباريات البطولة، معرباً عن تمنياته بالحظ السعيد لجميع المشاركين.

وأشار إلى أن إجمالي جوائز المسابقة تصل إلى 5 آلاف دينار، يتم توزيعها على مراحل البطولة المختلفة، من الدور الأول، وصولاً إلى المباراة النهائية، على أن تكون جائزة الدور النهائي 2000 دينار.

وأوضح أنه بإمكان الجمهور من اليوم تشكيل فريقه المفضَّل من بين لاعبي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم المقبل، إذ سيتم منح مدير الفريق مبلغاً افتراضياً بقيمة 100 مليون دولار، لشراء اللاعبين، على أن يضم كل فريق 15 لاعباً، منهم 11 ضمن التشكيلة الأساسية و4 احتياطيين، كما يجب مراعاة أن تضم كل تشكيلة حارسَي مرمى، و5 مدافعين، و5 لاعبين خط وسط، وثلاثة مهاجمين.

back to top