الأبيض يودع بطولة أندية العالم لـ «اليد»

نشر في 09-11-2023
آخر تحديث 09-11-2023 | 19:41
العدواني يحاول المرور من مدافعي برلين
العدواني يحاول المرور من مدافعي برلين

ودع فريق نادي الكويت بطولة العالم للأندية لكرة اليد «السوبر غلوب»، اثر خسارته امام فريق برلين الالماني بنتيجة 28-37، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة في مدينة الدمام السعودية في الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الثانية للدور الأول.

بذلك تصدر برلين مجموعته بـ 4 نقاط من فوزين، وتأهل للدور قبل النهائي في البطولة، بينما احتل فريق الكويت المركز الثاني بنقطتين، وسيلعب مباراة الترضية لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن، وجاء فريق فرناندو الارجنتيني في المركز الثالث والأخير بدون رصيد ويلعب على المراكز من التاسع إلى الثاني عشر.

ورغم البداية الجيدة للكويت في الشوط الاول الذي اعتمد فيه الفريق على دفاع المنطقة والهجوم المنظم بقيادة التونسي خالد بلحاج وسيف العدواني، فإن فارق خبرة الفريق الالماني وكثرة الأخطاء الشخصية والتسرع في انهاء الهجمات، خصوصا في الشوط الثاني، مكنت فريق برلين من توسيع الفارق وحسم المباراة لمصلحته بفارق كبير.

تأهل كيلسي البولندي

وفي مباراة أخرى جرت أمس ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق كيلسي البولندي على كال هيت الاميركي بنتيجة 49-23، ليتصدر الفريق البولندي المجموعة الرابعة بـ 4 نقاط ويتأهل للدور قبل النهائي في البطولة، بينما جاء النجمة البحريني ثانيا بنقطتين، وكال هيت ثالثا بدون رصيد.

اليوم راحة

وتحصل فرق البطولة اليوم على راحة طبقا لجدول المباريات، على أن تستأنف السبت مباريات الدور قبل النهائي وتحديد المراكز الشرفية.

back to top