شراكة جديدة بين الجامعة الأميركية الدولية و«إيكويت» للبتروكيماويات

نشر في 11-11-2023
آخر تحديث 11-11-2023 | 18:40
خلال توقيع اتفاقية الشراكة
خلال توقيع اتفاقية الشراكة

أعلنت الجامعة الأميركية الدولية (AIU)، وشركة إيكويت للبتروكيماويات، توقيع اتفاقية تعاون، إذ يعكس هذا الجهد التعاوني التزامهم بتعزيز الفرص التعليمية لموظفي «إيكويت» والمساهمة في نجاحهم المهني في المستقبل.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم «إيكويت» برعاية برنامج للمنح الدراسية يهدف إلى إرسال موظفيها المتفانين إلى الجامعة للحصول على تعليم متقدم.

وتسعى المبادرة إلى تعزيز الأساس الأكاديمي للقوى العاملة في الشركة وفتح الأبواب أمام آفاق مهنية جديدة.

وتؤمن «إيكويت للبتروكيماويات» بأهمية رعاية مواهب موظفيها وتمكينهم بأفضل تعليم ممكن، كما أن سمعة الجامعة في التميز الأكاديمي جعلتها خيارا واضحا كشريك في هذا المسعى، وتثق الشركة في عملية ونموذج لتوفير أعلى مستوى من التعليم لموظفيها، وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم.

وتتطلع «الأميركية الدولية» قدماً لما سيقدمه هذا التعاون البناء الذي يتوافق مع رؤية وأهداف الجامعة المتمثلة في توفير تعليم عالمي المستوى، بالإضافة إلى دعم موظفي شركة إيكويت في رحلتهم التعليمية.

وتمثل اتفاقية التعاون بداية فصل جديد في العلاقة بين الشركة والجامعة، مما يدل على تفانيهما المشترك لتعزيز التعليم والنمو المهني، وكلا الطرفين على ثقة من أن هذه الشراكة ستسهم في تحسين مستوى موظفي «إيكويت» وتعزيز مكانتهم في الصناعة.

back to top