القادسية ثالث كأس اتحاد الطائرة «بالإعادة»

نشر في 11-11-2023
آخر تحديث 11-11-2023 | 19:52
جانب من المباراة المعادة
جانب من المباراة المعادة

أحرز فريق القادسية للكرة الطائرة المركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد، بعد فوزه في المباراة المعادة بناء على قرار اتحاد الطائرة على نظيره كاظمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء بواقع أشواط «25-1,25-0,25-0»، لعدم اكتمال عدد لاعبي البرتقالي خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وكان فريق كاظمة حضر اللقاء بـ6 لاعبين وليبرو واحد، وبعد بداية المباراة تعرض لاعب كاظمة إبراهيم أحمد للإصابة، ولم يتمكن من استكمال المباراة بعد أن أمهله الحكم المدة القانونية للعودة ليعلن انتهاء اللقاء لمصلحة فريق القادسية لعدم اكتمال عدد لاعبي فريق كاظمة وبالنتيجة التي توقفت عندها المباراة.

من جهته، أكد مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي كاظمة خالد البحوه، أن ناديه بانتظار رد اتحاد اللعبة على الطعن الذي تقدم به على قرار إعادة المباراة.

وقال البحوه: «نفذنا قرار الاتحاد ولعبنا المباراة لكن نطالب بالحيادية والنظر في الطعن المقدم من النادي».

يذكر أن الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة كان قد اتخذ قراراً بإعادة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد قبوله احتجاج نادي القادسية بسبب مشاركة لاعب كاظمة عبدالرحمن المطوع في المباراة المذكورة والتي حسمها البرتقالي بنتيجة 3 أشواط نظيفة رغم استبعاده بعقوبة «عدم أهلية» من مباراة كاظمة وبرقان في نصف نهائي بطولة الاتحاد التي جرت في 2 نوفمبر الجاري.

وطبقاً للائحة «يتم إيقاف اللاعب المستبعد من مباراة بعقوبة (عدم أهلية) تلقائياً للمباراتين التاليتين من مباريات فريقه التي يحق له المشاركة فيها».

back to top