قلب وولفرهامبتون الطاولة على ضيفه توتنهام عندما حول تخلفه أمامه الى فوز 2 - 1 وحرمه من استعادة التوازن والصدارة ولو مؤقتا السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وكان توتنهام في طريقه الى استعادة توزانه عقب الخسارة الاولى هذا الموسم امام تشلسي 1 - 4 الاثنين الماضي، عندما أنهى الوقت الأصلي متقدما بهدف مبكر للويلزي برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، لكن وولفرهامبتون سجل هدفين في الوقت بدل الضائع عبر الإسباني بابلو سارابيا (90+1) والغابوني ماريو ليمينا (90+7).

Ad

قمة «ستامفورد بريدج»

يخوض مانشستر سيتي اختباراً صعباً على أرض تشلسي اليوم معتمداً على عودة نجمه وهدافه النرويجي إرلينغ هالاند إلى مستواه.

وواجه مانشستر سيتي أخيراً تذبذباً طفيفاً غير معهود، لكنه رد بأسلوب مطمئن، وسجّل 17 هدفاً في خمس مباريات بمختلف المسابقات.

وتبدو فورمة هالاند الذي سجل 52 هدفاً لمانشستر سيتي الموسم الماضي، في أحسن حالاتها، إذ سجّل 15 هدفاً في الموسم الحالي حتى الآن.

ويتوجّه السيتي إلى استاد «ستامفورد بريدج» اليوم ولا يعرف بالضبط ما يمكن توقعه من فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو غير المنسجم والذي فاز على توتنهام المنقوص بتسعة لاعبين 4 - 1 الاثنين.

لكن حامل اللقب الذي حقق الثلاثية العام الماضي سيكون متسلّحاً بالثقة، بعدما حقق فوزاً في آخر ست مباريات له ضد فريق ستامفورد بريدج في كل المسابقات، من دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

ليفربول لاستعادة توازنه

من ناحيته، يتطلع ليفربول، صاحب المركز الثالث بــ 24 نقطة، لاستعادة اتزانه مرة أخرى، عندما يستضيف برينتفورد، الذي يحتل المركز التاسع بـ16 نقطة.

وأهدر ليفربول نقطتين ثمينتين بتعادله بصعوبة بالغة في اللحظات الأخيرة 1-1 مع مضيفه لوتون تاون، الوافد الجديد للمسابقة، في المرحلة الماضية للبطولة، يوم الأحد الماضي، قبل أن يتلقى خسارة موجعة 2 - 3 أمام مضيفه تولوز الفرنسي، الخميس، ببطولة الدوري الأوروبي.

ولن تكون المواجهة بالسهلة لرفاق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاسيما في ظل الصحوة التي يعيشها برينتفورد حاليا، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة على بيرنلي وتشلسي وويستهام يونايتد.