شارك رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض، اللواء الركن غازي الشمري، في أعمال الاجتماع الاعتيادي للجنة العسكرية العليا لرؤساء أركان القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اختُتمت أعماله مساء أمس، واستضافته سلطنة عمان.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز مسيرة التعاون المشترك القائم بين دول المجلس في مختلف المجالات العسكرية، الذي يأتي استمرارًا لمسيرة العمل العسكري المشترك، وتعزيزًا لأوجه التعاون البنّاء، في كل ما شأنه تطوير جوانب الترابط والتكامل المتبادل بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون.

Ad

وشارك في الاجتماع رؤساء الأركان بالقوات المسلحة بدول مجلس التعاون، وقائد القيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون، والأمين المساعد للشؤون العسكرية بالأمانة العامة لدول المجلس، ورئيس الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية.

وعلى هامش الاجتماع، استقبل الأمين العام بوزارة الدفاع، د. محمد الزعابي، بمعسكر المرتفعة رؤساء أركان القوات المسلحة بدول مجلس التعاون والمشاركين في أعمال الاجتماع الاعتيادي للجنة العسكرية العليا، ورحب الأمين العام برؤساء الأركان، مثمّنا جهودهم في دعم مسيرة التعاون المشترك بين دول المجلس في مختلف المجالات العسكرية، ومتمنيا لهم التوفيق في أعمال الاجتماع. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات العسكرية ذات الاهتمام المشترك.