وقعت شركة شيرنج جروب الشريك التكنولوجي الوحيد لعملاق التكنولوجيا سامسونغ في السوق الكويتي، عقداً مع شركة «ديليفري آند مور»، لإطلاق أنظمة سامسونغ لقطاع الأعمال، لتكون أول شركة محلية تستخدم نظام سامسونغ لإدارة العمليات Knox.

وقال المدير العام والمؤسس المشارك لشركة «ديليفري آند مور» سالم الصانع، إن تبني شركة لوجستية محلية يديرها شباب كويتيون، مثل «ديليفري آند مور»، نظاماً متطوراً من سامسونغ ينطلق من اهتمام شركات التوصيل بشكل عام بمثل هذه الأنظمة التقنية المتطورة لضمان تقديم خدمة جيدة للعملاء.

Ad

وتناول الصانع رؤيته لمستقبل قطاع التوصيل في الكويت مع اتساع رقعة المنافسة، قائلاً إن «قطاع التوصيل تجاوز عمره الـ 8 سنوات وسط التطور الكبير الذي طرأ على أساليب البيع الإلكتروني، لذلك يعتبر هذا القطاع من الأنشطة الحديثة وله استدامة وينتظره مستقبل كبير».

وعن أهمية الشراكة مع شركات متخصصة مثل مجموعة «شيرنج جروب» في حلول الأعمال و«سامسونغ» في التكنولوجيا أكد الحاجة لمثل هذه الشراكات، «التي تساهم في التطور وتحقيق الهدف الأسمى بالنسبة لنا وهو جودة الخدمة المقدمة للمستهلك، فالتوصيل قائم على التكامل مع قطاعات متطورة تقنياً وهو العصب الرئيسي لقطاع التوصيل».

من جانبه، لفت الرئيس التنفيذي لـ «شيرنج جروب» محمد أبورضوان إلى تحقيق الشركة إنجازين مهمين في فترة قصيرة، إذ تم تكريمها كأفضل شريك لشركة «سونمي» في الشرق الأوسط خلال معرض «جايتكس»، واختيارها الآن بوصفها الشريك التكنولوجي الوحيد لعملاق التكنولوجيا سامسونغ في السوق الكويتي.

وقال أبورضوان بهذا الشأن، إنه «بفضل فريق العمل تحقق هدفنا الذي كنا نسعى إليه منذ إنشاء الشركة عام 2013 ثم إطلاق علامتنا المتخصصة بحلول رواد الأعمال بي تو بي ميركس B2B MERX وهو تقديم تكنولوجيا جديدة لقطاع الأعمال في السوق الكويتي، بما يليق بحجم السوق وتطوره، وهذه الإنجازات تعكس المكانة التي يحظى بها السوق الكويتي».

وعن التعاون مع سامسونغ، أوضح أنها «المرة الأولى التي تقدم فيها سامسونغ في الكويت كأنظمة وحلول تكنولوجية لقطاع الأعمال»، مضيفاً أن «سامسونغ فعّالة جداً في هذا الجانب عالمياً لاسيما في الأسواق الأميركية والأسترالية والبريطانية، إذ تقدم أهم وأكبر الحلول لقطاع الأعمال، والسوق الكويتي لم يكن له سوى أجهزة سامسونغ وبالشراكة معهم اليوم سوف نقدم الحلول التكنولوجية فضلاً عن توقيع عقد بتقديم 15 ألف جهاز للتوصيل مزودة بأنظمة إدارة عمليات التوصيل والشحن، وهذا أكبر عقد من هذا النوع لسامسونغ في الخليج».

يذكر أنه حضر توقيع العقد كل من رئيس قطاع الأعمال بالشرق الأوسط لسامسونغ سوني يِّم - وسالم الصانع، ومدير العمليات والتشغيل عبدالرحمن العبيد، ومحمد أبورضوان.