أعلن نادي الكويت تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي حسين مدة 5 مواسم حتى 2029، في خطوة تهدف لتحقيق الاستفادة المرجوة من اللاعب الذي يقدم مستويات لافتة منذ صعوده للفريق الأول.

وبات حسين 22 عاما، الذي يمثل المنتخب الأولمبي الإيراني، أحد اللاعبين الذين يرتبطون بعقد طويل الأمد مع الكويت، رغبة من إدارة الكويت في الاستقرار، ومنح اللاعبين الراحة المطلوبة.

Ad

ويعتبر حسين من اللاعبين الذين يجيدون في أكثر من مركز حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني، ونجح في فرض اسمه على توليفة الفريق رغم صغر عمره، ووجود العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الكويت.

وفي سياق متصل، غادر ثنائي الفريق المحترف محمد مرهون، وطه ياسين الخنيسي للالتحاق بالمنتخبين البحريني والتونسي على الترتيب، على أن يلتحقا من جديد بالفريق عقب نهاية الارتبطات الدولية.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض مباراة ودية بعد غد أمام الشباب رغبة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي بوريس بونياك في الحفاظ على لياقة المباريات عند اللاعبين، كما يتم الترتيب لمباراة ودية ثانية خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى، اقترب لاعب الفريق عمرو عبدالفتاح من استعادة جاهزيته البدنية والفنية على أن يكون أحد خيارات الجهاز الفني، واعتبارا من مباراة العربي المقبلة في الجولة الثامنة من مباريات دوري زين الممتاز.