الأبيض يباشر تدريباته غداً استعداداً لـ«الآسيوية»

نشر في 14-11-2023
آخر تحديث 13-11-2023 | 20:17
جانب من مباراة سابقة جمعت الابيض بالنجمة البحريني
جانب من مباراة سابقة جمعت الابيض بالنجمة البحريني

يباشر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته غداً الأربعاء استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها نادي القادسية خلال الفترة من 17 حتى 27 نوفمبر الجاري.

وكان فريق الكويت عاد مساء أمس من مدينة الدمام السعودية، بعدما حقق المركز السابع في النسخة السادسة عشرة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر غلوب» التي اختتمت هناك أمس الأول، وحصل على لقبها فريق ماغديبورغ الألماني، إثر فوزه على مواطنه برلين بنتيجة 34 - 32 في المباراة النهائية.

وأكد مدير لعبة كرة اليد بنادي الكويت سامح الهاجري لـ»الجريدة»، أن المشاركة في بطولة العالم للأندية كانت إيجابية إلى حد كبير وقدم الفريق خلالها مستويات جيدة خصوصاً أمام مجموعة من أفضل أندية العالم في اللعبة، أبرزها برلين الألماني وصيف البطولة والأهلي المصري والنجمة البحريني، مما سينعكس جيداً على المستوى الفني العام للفريق.

وأوضح أن لاعبي الفريق مجهدين حالياً من المشاركة في بطولة العالم، لذلك فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني هيثم الرشيدي منحهم راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات غداً الأربعاء.

وقال الهاجري: «هدفنا واضح ومحدد وهو تقديم مستوى مميز في البطولة الآسيوية للأندية والمنافسة بقوة على لقبها، لا سيما أنها تقام في الكويت».

back to top