في إطار حرص البنك التجاري الكويتي الدائم على خدمة عملائه من جميع الفئات، كرم البنك الدفعة الثانية من موظفيه المشاركين في البرنامج التدريبي «لغة الإشارة التخصصية المستوى المتقدم» الموثق من الجمعية الكويتية للإعاقة السمعية.

وجاء إعداد هذا البرنامج التخصصي من منطلق حرص البنك على التميز في خدمة فئة ذوي الهمم من الصم والبكم عند إنجاز معاملاتهم المصرفية.

Ad

وحضر اللقاء ممثلاً الجمعية الكويتية للإعاقة السمعية د. أمثال الحويلة رئيس مجلس الإدارة، وأحمد الشوشاني عضو مجلس الإدارة، حيث عبَّرت د. أمثال عن تقديرها لحرص «التجاري» على المشاركة المستمرة في مثل هذه الدورات، والتعاون المنتظم مع الجمعية، قائلة: «نحن سعداء جداً باستمرار هذا التعاون المثمر مع (التجاري) للسنة الثانية على التوالي، باعتبار (التجاري) من البنوك الرائدة التي عقدت هذا البرنامج، الذي يخدم شريحة مهمة وأساسية في المجتمع، ونثمن جهود البنك في السعي للتميز في خدمة العملاء ذوي الهمم من فئة الصم والبكم». وفي هذا الصدد، حضرت التكريم نورا كايد مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وشكرت جهود الموظفين والتزامهم خلال فترة الدورة التدريبية التي امتدت ما يقارب الشهر، حيث صرحت: «أشكر جهود الجمعية على ما قدمته لموظفي البنك، إذ نسعى أن يستمر هذا التعاون لتدريب وتأهيل أكبر شريحة من الموظفين للتعامل مع عملائنا ذوي الهمم من الصم والبكم في الفروع المخصصة لذلك، حيث يسعى البنك دوماً نحو الالتزام التام بتطبيق دليل حماية العملاء».

وفي ختام الحفل، أكد صادق عبدالله المدير العام لقطاع الموارد البشرية، أن «التجاري» سوف يستمر في تنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية بالتعاون مع الجهات المتخصصة، متوجهاً بالشكر للجمعية الكويتية للإعاقة السمعية، لما تقدمه من مجهود لتدريب وتأهيل موظفي البنك لخدمة شريحة مهمة في المجتمع، ومؤكداً استمرارية هذا التعاون الفعال، لما فيه من تعزيز لاستراتيجية ورؤية البنك نحو التنوع والتميز في الخدمات المقدمة لعملائه، والحرص على صقل خبرات الموظفين لتمكينهم من خدمة العملاء على النحو الأمثل.

بدورهم، عبَّر المتدربون عن مدى استفادتهم من هذه التجربة الفريدة، التي أتاحت لهم الفرصة في تعلم التخاطب بلغة الإشارة مع ذوي الهمم من الصم والبكم.