معسكر مغلق لـ «يد» القادسية قبل «الآسيوية»

نشر في 14-11-2023
آخر تحديث 14-11-2023 | 20:00
جانب من تدريبات نادي القادسية
جانب من تدريبات نادي القادسية

انتظم الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية مساء اليوم في معسكر مغلق بإحدى فنادق الكويت حتى الجمعة المقبل، موعد بداية فعاليات البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدورى لكرة اليد التي يستضيفها النادي حتى 27 الجاري على الصالة الرئيسية بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وكان الأصفر استأنف تدريباته اليوم بعد عودته من معسكره التدريبي الخارجي الذي أقيم مؤخراً في قطر لمدة 20 يوماً استعداداً للبطولة.

من جانبه، أكد نائب مدير لعبة كرة اليد بنادي القادسية ماضي المطيري لـ «الجريدة» أن المعسكر القطري يعتبر ناجحاً بكل المقاييس، واستفاد اللاعبون من البرنامج التدريبي المكثف الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني حسين حبيب وانعكس ذلك بوضوح على تطور مستواهم خلال المباريات التجريبية الخمسة التي خاضها الأصفر في المعسكر.

وقال المطيري إن «القادسية جاهز للبطولة وسيقدم المستوى اللائق الذي يمكنه من المنافسة على اللقب الآسيوي، واللاعبون لديهم إصرار كبير على بذل أقصى مجهود ممكن لتحقيق ذلك».

يذكر أن الأصفر تعاقد مع 6 محترفين أجانب لدعم صفوفه في البطولة وهم حارس المرمى التونسي أصيل النملي، والياباني كوسيوكو ياسوهيرا ومحترف الصليبيخات الاستوني كار توم إلى جانب محترفي الفريق الاساسيين المونتينيغرى فاسيلي كالدوجيروفيتش ومواطنه فلادان ليبوفينا، والارجنتيني لوكاس موسكاريلو.

back to top