خاص

البلدية استقبلت 292 طلباً لحجز أماكن المخيمات في 12 ساعة

• العتيبي لـ «الجريدة•»: السماح بموقع جديد مقابل «العيون»

نشر في 15-11-2023 | 14:41
آخر تحديث 15-11-2023 | 19:16
جانب من اجتماع لجنة دراسة وتحديث مواقع المخيمات الربيعية
جانب من اجتماع لجنة دراسة وتحديث مواقع المخيمات الربيعية

أعلن رئيس لجنة دراسة وتحديث مواقع المخيمات الربيعية فيصل العتيبي استقبال 292 طلباً لحجز مواقع للمخيمات الربيعية في أول يوم من فتح البلدية لباب استقبال طلبات التخييم عبر الموقع الإلكتروني للبلدية. وأكد العتيبي لـ «الجريدة» أن 202 طلب تم استقبالها في مواقع تابعة لمحافظة الجهراء، بينما 90 طلباً بمحافظة الأحمدي.

وكشف عن فتح موقع جديد من المواقع المسموح التخييم بها مقابل منطقة العيون ابتداءً من الأسبوع المقبل، ليصبح إجمالي المواقع المسموح بها 16 موقعا هي الخيران، والصبية، ومخيمات كاظمة، ومخيمات الجهراء، ومخيمات النعايم، ومخيمات عريفجان، ومخيمات الدائري السابع، ومخيمات الصليبية، ومخيمات المطلاع كيلو8، ومخيمات النويصيب، ومخيمات المطلاع كيلو 14، ومخيمات صباح الأحمد طريق 306، ومخيمات رجم خشمان، ومخيمات موقع أم صفق، ومخيمات موقع رحال، ومخيمات العيون.

وبين أن لجنة دراسة وتحديث مواقع المخيمات الربيعية أنهت التحديثات الأخيرة للمواقع والتفاصيل المتعلقة بالشروط والضوابط للتخيييم التي تدفع لسلامة مرتادي البر، مشيراً إلى تعاون بين أجهزة البلدية وجهات الدولة المعنية لإنجاح موسم التخييم دون أي مشاكل أو إصابات أو أخطار على المرتادين، مؤكداً أحقية الناس في الاستمتاع بموسم التخييم الذي يعتبر واحدا من أهم المواسم انتعاشاً في الكويت.

يذكر أن فتح باب استقبال طلبات التخييم بدأ أمس الأربعاء وينتهي في 15 مارس المقبل.

back to top