بعد استقصاء آراء موظفي البنك، وتطبيقاً لاستطلاعات مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة واستجابتها الدائمة لمقترحاتهم، أعلن بنك وربة إطلاق تطبيق خاص لموظفيه لأول مرة، الذي يمكنهم من متابعة جميع شؤونهم الوظيفية، كالإجازات والدورات التدريبية، والفرص الوظيفية الداخلية، والأداء الوظيفي، كما يتيح طلب عدد من الخدمات، مثل: شهادة الراتب، والتدرج الوظيفي، وغيرها، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ما يسهل لهم معرفة كل التفاصيل اليومية، والمهام، والمزيد من الخدمات الأخرى، من خلال استخدام هواتفهم الذكية الخاصة لتوفير الوقت، ما يؤدي إلى أعلى استثمار في طاقات الموظفين ووقتهم. كما سيمكنهم التطبيق قريباً من التفاعل مع chatbot خاص بالموارد البشرية.

ويعمل «وربة» دائماً على الاستفادة من التطورات، والتطلع لأحدث الحلول الرقمية والإمكانيات التي تخلق بيئة عمل صحية ومنتجة لجميع الموظفين.

Ad

ومن أبرز الأمور التي يتميز بها التطبيق، خدمات التأمين الصحي، وخدمات التقديم على إجازات العمل، وتسجيل الحضور والانصراف عبر الموقع الجيوغرافي، وبرامج التدريب والكثير من الخدمات.

وصرحت رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في «وربة»، معالي الرشيد: «لدينا قناعة كاملة في البنك بأهمية الاستثمار في الموارد البشرية، كما لا نألو جهداً في سبيل تهيئة بيئة العمل المناسبة والجاذبة لموظفي البنك. نعمل على تبني ومواكبة أحدث التطورات التقنية والرقمية، تماشياً مع توجهات البنك وحرصه على الابتكار والإبداع، ما ينعكس إيجاباً على خدمة العملاء».