«التجاري» يرعى سباق سيارات يارس

نشر في 15-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 18:27
نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع
نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع

أعلن البنك التجاري الكويتي مشاركته في رعاية سباق سيارات يارس القادم - الجولة الأولى، كأحد الرعاة، بالتعاون مع شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، والمقرر أن يبدأ اليوم الخميس حتى 18 نوفمبر الجاري في مدينة الكويت لرياضة السيارات، تليه سباقات خلال أشهر ديسمبر ويناير وفبراير، وسيكون السباق النهائي في مارس 2024.

وكانت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده قد أعلنت انطلاق كأس (Toyota Gazoo Racing Yaris) - مدينة الكويت لرياضة المحركات وشركة سافكس سبورتس، في مبادرة فريدة من نوعها مع مشاركة البنك التجاري الكويتي كراعٍ رسميّ لهذه المسابقة.

وبهذه المناسبة، قالت نائبة المدير العام - قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، إنه «من دواعي سرورنا المشاركة في مسابقة كأس (Toyota Gazoo Racing Yaris)، التي تعتبر من أبرز الفعاليات المقامة حالياً في الكويت، وتم تنسيقها تشجيعاً للمواهب الكويتية المميزة في مجال سباق السيارات ولعشاق الإثارة والسباقات».

وأضافت الورع، أن مشاركة «التجاري» في رعاية مثل هذه الفعاليات المتميزة تنطلق من اهتمامه بفئة الشباب الموهوب في الكويت، ودعمه للتميز المستمر في شتى المجالات والهوايات خاصة سباقات السيارات التي تستقطب اهتمام فئات متعددة من المجتمع الكويتي.

back to top