أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، نتائجها المالية خلال فترة الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، حيث حققت إيرادات بلغت 7.7 ملايين دينار، بزيادة نسبتها 5.1 بالمئة مقارنة بالفترة المقابلة من عام 2022. وبلغ صافي الأرباح 3.6 ملايين دينار، بزيادة نسبتها 129 بالمئة، مقارنة بذات الفترة من عام 2022.

وقد صرّحت الرئيسة التنفيذية للشركة، نادية عقيل، في تعليقٍ لها حول هذه النتائج قائلة: «جاءت نتائج الربع الثالث إيجابية ومتوافقة مع توقعاتنا، وتظل هذه النظرة المتفائلة مستمرة للفترة المتبقية من هذا العام، ونتوقع أن تشهد مزيداً من الاستقرار والنمو. كما يسعدنا أيضاً أن نرى مركز الريم مول الضخم في أبوظبي يرحب بالمزيد من الزوار منذ افتتاحه، مدعوماً بالأنشطة الترفيهية الخاصة التي أقيمت خلال الأشهر القليلة الماضية». وأضافت عقيل: «وحتى تاريخه، هناك حوالي 143 وحدة عاملة في ريم مول تم افتتاحها وتمارس أعمالها التجارية، كما تم تخصيص نحو 71 بالمئة من إجمالي المساحة القابلة للتأجير (GLA). ويعد هذا المركز التجاري أول نظام متكامل للبيع بالتجزئة متعدد القنوات في المنطقة، ويتمتع بقدرات رقمية وتجارة إلكترونية ولوجستية، وهو يجمع كل خدمات المستهلك والتجزئة لضمان تجربة سلسة للعملاء».

Ad

وفي الكويت، تدير «يوباك» 3 مشاريع رئيسية، بما في ذلك إدارة وتشغيل المركز التجاري لمطار الكويت الدولي في مبنى الركاب (T1)، ومواقف السيارات والمرافق ذات الصلة، فضلاً عن إدارة العقارات ومرافق وقوف السيارات في مبنى مطار الشيخ سعد، إضافة إلى مواقف السيارات والمرافق ذات الصلة في مبنى الركاب (T4) المخصص للخطوط الجوية الكويتية.