ناغتس يعمّق جراح كليبرز

نشر في 16-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 19:10
يوكيتش نجم ناغتس خلال مواجهة كليبرز
يوكيتش نجم ناغتس خلال مواجهة كليبرز

سجل الصربي نيكولا يوكيتش 32 نقطة وأضاف إليها 16 متابعة و9 تمريرات حاسمة وقاد فريقه دنفر ناغتس حامل اللقب لإلحاق الهزيمة السادسة توالياً بضيفه لوس أنجلس كليبرز 111 - 108 الثلاثاء ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي أيه)، في وقت طغى الإشكال الذي جمع بين اللاعبين على فوز مينيسوتا تمبروولفز على غولدن ستايت ووريرز 104 - 101.

وضمن منافسات البطولة الجديدة «إن - سيزون» بنظام الكأس، قُسّمت الأندية الثلاثون إلى ست مجموعات من خمسة فرق، وسيلعب كل فريق مجموع أربع مباريات هذا الشهر لتحديد المتصدرين الستة الذين سينضم إليهم فريقان في ربع النهائي. وتُحتسب كل مباريات هذه الكأس الجديدة ضمن دوري «إن بي أيه» وترتيب الموسم العادي، باستثناء المباراة النهائية في 9 ديسمبر في لاس فيغاس.

في المجموعة الثانية في المنطقة الغربية، قلب دنفر بطل الدوري تأخره بفارق سبع نقاط في منتصف الربع الرابع أمام كليبرز، ليخرج فائزاً ويحافظ على سجله خالياً من الخسارة على أرضه.

وشكّلت الهزيمة ضربة قوية جديدة لكليبرز الذي خسر ست مباريات متتالية منذ تعاقده مع جيمس هاردن الشهر الماضي.

مينيسوتا يهزم ووريرز

وعلى ملعب «تشايز سنتر» في سان فرانسيسكو، انتهت المواجهة النارية بين غولدن ستايت ووريرز وضيفه مينيسوتا تمبروولفز بفوز الأخير 104 - 101، بعدما قلب تأخره بفارق 12 نقطة في الربع الثالث ليخطف الانتصار.

وطغى على النتيجة رغم ذلك، اشتباك في الربع الأول شهد طرد نجمي غولدن ستايت كلاي طومسون ودرايموند غرين إلى جانب جايدن ماكدانيالز من مينيسوتا.

وتلقّى طومسون أمراً بمغادرة الملعب بعد اشتباك مع ماكدانيالز في الملعب انتهى بتمزق قميص لاعب ووريرز. وطُرد غرين لدوره في المشاجرة عندما قام بسحب نجم مينيسوتا الفرنسي رودي غوبير من رقبته.

وفي فيلادلفيا، سجّل تايريز هاليبورتون 33 نقطة ليضع إنديانا بايسرز حدا لسلسلة من ثمانية انتصارات متتالية لسفنتي سيكسرز ويهزمه 132 - 126.

وفي ناحية أخرى، عاد ليبرون جيمس من الإصابة ليحرز 16 نقطة ويقود لوس أنجلس ليكرز لفوز كبير على ممفيس غريزليز 134 - 107.

وفي أوكلاهوما، تعرّض سان أنتونيو سبيرز ونجمه الواعد الفرنسي فيكتور ويمبانياما إلى سقوط مدوّ على يد ثاندر 87 - 123.

back to top