ضمن مبادرتها السنوية لتعزيز الجانب الإيماني، وإثراء التواصل الفعال خارج بيئة العمل، نظمت «زين» بنجاح رحلة العمرة التاسعة عشرة بمشاركة عدد من موظفيها وعائلاتهم، في زيارة خاصة لبيت الله الحرام في مكة المكرمة، والتي أسهمت في تعزيز روح الفريق الواحد وتنمية قيم الانتماء والمحبة فيما بينهم.

وتندرج هذه الرحلة، التي تأتي للعام التاسع عشر، تحت مظلة استراتيجية زين للاتصال الداخلي الرامية إلى الاهتمام بكل النواحي العملية والحياتية لموظفيها، والتي تشمل العديد من البرامج والمبادرات المبنية على عدد من الركائز الرئيسية، مثل الجوانب الصحية والرياضية، والروحانية والثقافية، والترويحية والاجتماعية، وغيرها.

Ad

وتأتي رحلة العمرة بشكل سنوي لتعكس التزام زين المستمر تجاه موظفيها، خاصة أنها تلمس استجابة رائعة وتفاعلاً مميزاً من قبلهم عند تنظيمها في كل عام، حيث لاقت الرحلات السابقة استحساناً كبيراً من قبل الموظفين وأفراد عائلاتهم الذين أشادوا بسهولة وانسيابية تنظيم الرحلة وتنوع برنامج عملها.

وتحرص الشركة دوماً على إثراء التواصل المباشر والفعال مع كوادرها البشرية داخل وخارج إطار العمل، عبر مثل هذه المبادرات، والتي تشمل الرحلات الدينية، ومسابقات حفظ القرآن الكريم، إلى جانب الحملات التوعوية والثقافية، والبرامج الصحية، مثل حملات التطعيم الموسمية والتبرع بالدم والفحوصات الدورية، والبطولات والأنشطة الرياضية، والجلسات الثقافية وورش العمل، وغيرها الكثير.

كما تستضيف «زين» من وقت إلى آخر عددا من الخبراء والمختصين والأكاديميين في مختلف المجالات، لإثراء وتوعية موظفيها، فهي تؤمن بأن التواصل الفعال والمستمر معهم يثري تجربتهم في بيئة العمل، وينعكس إيجابا على أدائهم وتميزهم، فهي تعتبرهم العامل الرئيسي في نجاحها واستكمال رحلة ريادتها في السوق الكويتي.