«الحدائق العقارية» تُطلق «حصة جاردنز» بـ «حصة المبارك»

المرحلة الأولى للمشروع تشمل برجَي «مروج» و«وارف» بتشكيلة فريدة من الوحدات السكنية

نشر في 17-11-2022
آخر تحديث 16-11-2022 | 18:08
أطلقت شركة الحدائق العقارية مشروع «حصة جاردنز» في ضاحية حصة المبارك، مقابل الجزيرة الخضراء، وعلى بُعد دقائق مـن قلب مدينـة الكويت، حيث يعتبر المشروع استثنائياً بكل المقاييس المعمارية والجمالية والترفيهية، التي تجمع بين روعة التصاميم، وسـكينة الطبيعـة، وبهجة الحياة وحيويتها.

وتضم المرحلة الأولى من المشروع برجَي «مروج» و«وارف»، يمتد الأول على مساحة تبلغ 5392 متراً مربعاً، ويتكون من ثلاث منصات تتراوح ارتفاعاتها بين 20 و23و28طابقاً. ويمتد الثاني على مساحة تبلغ 2450 متراً مربعاً، ويتكون من منصة واحدة، يصل ارتفاعها إلى 32 طابقاً.

السوق العقاري يتسم بالنمو المستمر مما يعزز فرص نجاح الاستثمار في القطاع

من جانبه، أوضح المدير العام للمشروع عبدالله حسين، أن المشروع يحتوي على تشكيلة فريدة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب جميع الاحتياجات، مشيراً إلى أن المشروع يتكون من غرفتين وثلاث غرف وبنت هاوس وتاون هاوس، كما أن غالبية هذه الوحدات تتمتع بإطلالة بحرية رائعة، وحدائق خاصة تتراوح مساحاتها بين16 و116 متراً مربعاً.

خدمات متكاملة

وأوضح حسين أن المشروع يقع في قلب ضاحية حصة المبارك، وبإطلالة فريدة على الخليج، ما يجعله موقعاً فريداً واستثنائياً غير متكرر، كما أنه قريب من المراكز التجارية التي تضم متاجر تجزئة ومطاعم محلية وعالمية، إلى جانب ما تقدمه الضاحية من مزايا وخدمات تجارية وترفيهية واجتماعية، مثل: ملاعب الأطفال، وحدائق عامة، وحمامات سـباحة، ونوادٍ صحية، وصالة للبولينغ، مواقف سيارات.

حسين: موقع المشروع فريد واستثنائي وجميع الوحدات تتميَّز بحدائق معلَّقة أو شرفات خاصة

وأكد حسين أن شركة الحدائق العقارية تولي أقصى اهتمامها لبناء المشروع وفـق أحدث الطرز المعمارية وأعلى معايير جودة البناء العالمية، موضحاً أن الشركة تعود ملكيتها لمجموعة مـن ألمع الشركات في القطـاع العقاري بالكويت، وهـي شركة أوفرلاند العقارية، المملوكة لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، وشركة الدعية العقارية المتحدة، وشركة أعيان العقارية، وشركة غلوبال كليرنج هاوس سستمز المملوكة لشركة أجيليتي.

وأشار إلى القدرات الكبيرة والخبرات الطويلة والسمعة المرموقة التي كوَّنتها هذه الـشركات على مدى عقود عديدة مـن العمل في المجال العقاري بالكويت وخارجها.

«الحدائق العقارية» تولي أقصى اهتمامها لبناء المشروع وفـق أحدث الطرز المعمارية

وأكد أن اقتناء وحدة في «حصة جاردنز» تجربة فريدة مـن الرفاهية الغامرة، في بيئة صحية خضراء مفعمة بالهواء النقي. إنه منزل للحياة، واستثمار للمستقبل في الوقت نفسه، وفرصة نادرة الحدوث لا ينبغي التفريط فيهـا، لافتاً إلى أن جميع الوحدات تتميز باحتوائها على حديقة معلَّقة مستقلة أو شرفات خاصة، وهو ما يمنحها ميزة فريدة.



السوق العقاري

وأوضح حسين أن السوق العقاري في الكويت يتسم بالاستقرار والنمو المستمر، مما يعزز من فرص نجاح الاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

العسعوسي: المشروع يوفر وحدات بمساحات وتصاميم تناسب مختلف الأذواق

من جانبه، قال أحمد الصياد، مدير المبيعات، إن الشركة تقدم عروضاً مميزة للراغبين في الشراء على الوحدات السكنية المتعددة، كما تقدم الشركة تسهيلات ائتمانية في السداد بصورة مرنة تلائم جميع الشرائح.

بدوره، أكد مسؤول التسويق بالشركة عيسى العسعوسي، أن المشروع يوفر وحدات بمساحات وتصاميم تناسب أذواق وطريقة معيشة مختلف الأسر الكويتية والخليجية.

back to top