دفعة جديدة من المسلسلات الدرامية على الشاشات والمنصات

نشر في 20-11-2023
آخر تحديث 19-11-2023 | 19:34
الفنان شريف سلامة
الفنان شريف سلامة

دفعة جديدة من الأعمال الدرامية ستعرض على الشاشات والمنصات المختلفة مع بداية انطلاق الموسم الدرامي الشتوي، من بينها أعمال جرى الانتهاء منها، وأخرى يتواصل تصويرها.

نحو 8 مسلسلات ستعرض اعتباراً من نهاية الشهر الجاري وحتى نهاية فبراير المقبل، وهي الأعمال التي انطلقت الدعاية الخاصة بها بالفعل، ومن بينها مسلسل «زينهم» الذي يقوم ببطولته أحمد داود، وتدور أحداثه داخل المشرحة من خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية الاجتماعية، في حين اضطر داود لزيادة وزنه ليكون مناسباً للدور.

المسلسل مستوحى من رواية «أصدقاء الموتى شكراً»، ويشارك في بطولته كريم قاسم مع يارا جبران، وهنا الشوربجي، ويخرجه يحيي إسماعيل، بينما كتب القصة محمد سليمان عبدالملك.

ويشارك الفنان شريف سلامة في الموسم الشتوي بمسلسله «العودة» الذي تشاركه في بطولته تارا عماد وصفاء الطوخي، وتدور أحداثه حول التنقيب عن الذهب في الصعيد بإطار اجتماعي، وتصل حلقاته إلى 30 حلقة وجرى تصويره تحت إدارة المخرج أحمد حسن. كما سيعرض مسلسل «حدوتة منسية» لسوسن بدر وعبير صبري وريم سامي بجانب محمد علي رزق، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه بإطار اجتماعي حول أم لخمسة أبناء نشاهد من خلال الأحداث حياتهم وعلاقتهم بمن حولهم، وهو العمل الذي يخرجه محمد محيي الدين.

وتعود شيري عادل للمسلسلات الطويلة من خلال مسلسل «الوصفة السحرية» الذي تصل حلقاته إلى 45 حلقة ويشاركها في بطولته إسلام جمال وعمر الشناوي، ويخرجه خيري سالم، حيث يتواصل تصوير العمل بشكل مكثف للانتهاء من التصوير.

ويشارك شريف منير مع رانيا يوسف في بطولة مسلسل «وبقينا اثنين» الذي تدور احداثه حول المشكلات التي تحدث بعد الانفصال بين الزوجين، وهو العمل الذي كتبته أماني التونسي، ويخرجه طارق رفعت، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم يوسف عثمان وميمي جمال.

أما عبر المنصات المختلفة فتوجد عدة أعمال من بينها «بطن الحوت» الذي يقوم ببطولته محمد فراج مع باسم سمرة، بالإضافة إلى مسلسل «روز وليلى» الذي يجمع بين يسرا ونيللي كريم والمقرر عرضه مطلع العام المقبل، بجانب الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» لكريم محمود عبدالعزيز.

back to top