الدهيم: استكمال الاستعدادات لمعرض «أوتليت إكسبو» بمشاركة 100 شركة

• ينطلق 23 الجاري ويستمر حتى 2 ديسمبر المقبل

نشر في 19-11-2023
آخر تحديث 19-11-2023 | 20:06
ملصق  «أوتليت إكسبو»
ملصق «أوتليت إكسبو»

أعلنت شركة معرض الكويت الدولي أن معرض أوتليت سينطلق يوم 23 الجاري ويستمر حتى 2 ديسمبر المقبل.

وكشفت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات بالشركة، باسمة الدهيم، عن استكمال الاستعدادات لانطلاق المعرض المتخصص في بيع وترويج العروض الحصرية الخاصة بالبضائع ذات الأسماء الشهيرة من الماركات والبراندات العالمية، وتشمل مجموعة واسعة من البضائع التي تلبّي احتياجات مريديها من مختلف الشرائح والأعمار لكلا الجنسين، متضمنة الملابس والحقائب النسائية والساعات والنظارات والأحذية والحقائب والعطور وأدوات التجميل، وغيرها من الإكسسوارت والمنتجات، وجميعها ستكون بأسعار مناسبة ضمن عروض وخصومات قوية على جميع الماركات المفضلة.

وأضافت أن عدد المشاركين بهذا المعرض المتخصص بلغ أكثر من 100 شركة، ويأتي برعاية شركات مثل سيرز، إف إن، لاند مارك (ماكس - سبلاش - لايف ستايل - بيبي شوب).

وأشارت الى أن إقامة مثل هذه المعارض الاستهلاكية على أرض المعارض الدولية بمشرف تمثّل فرصة للتعرف على السلع المختلفة وللاطلاع على الموديلات المميزة، موضحة أن هذه المعارض تحفل بأنشطة مهمة عديدة، وتستهدف استقطاب شرائح مختلفة من الزبائن لإرضاء مختلف الأذواق.

وشددت الدهيم على أن شركة معرض الكويت الدولي، إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف، فإنها لن تدّخر جهدا في سبيل إنجاح هذا الحدث وغيره من المعارض، مثمّنة الدور الكبير للشركات المشاركة وللرعاة بشكل خاص في تبنّي تنظيم مثل هذه الفعاليات الناجحة.

ولفتت الى أن هذا المعرض ستواكبه حملة إعلامية وإعلانية في وسائل الإعلام المختلفة، إضافة الى تغطية هذه المناسبة في وسائل التواصل.

ولفتت الى أن مواعيد زيارة المعرض يوميا في الصالة 8 من الساعة 10 صباحا الى 10 ليلاً، أما يوم الجمعة فستكون من 3 عصرا حتى 10 ليلاً.

واختتمت الدهيم داعية الجمهور الى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة معرض الكويت الدولي (www.kif.net) لمتابعة المزيد من المعلومات والاطلاع على برامج أنشطة وفعاليات معارض الشركة المختلفة.

back to top