«المدارس» خسر من مصر ويلتقي السعودية

نشر في 21-11-2023
آخر تحديث 20-11-2023 | 18:53
No Image Caption

يخوض منتخب الكويت للمدارس مباراته الثانية في إطار منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية عند التاسعة من صباح اليوم «الثلاثاء» أمام نظيره السعودي.

ويتطلع أزرق المدارس، الذي كان قد تلقى الهزيمة من نظيره المصري في مباراة الافتتاح بهدفين مقابل لا شيء، يتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي كأفضل ثانٍ.

وحاول الجهاز الفني للمنتخب خلال الحصة التدريبية التي أقيمت أمس «الاثنين» تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وكلفتهم الهزيمة بهدفين، إلى جانب إجراء عمليات الاستشفاء للاعبين الذين خاضوا اللقاء والاطمئنان على المصابين خصوصاً أن المباراة الأولى أقيمت على ملعب «نجيل صناعي» مما ساهم بشكل كبير في تراجع مستواهم في الشوط الثاني وظهر عليهم الإجهاد.

من جانبه، قال الدكتور علي الضاحي مشرف المنتخب إن «اللاعبين قدموا مباراة متميزة في أول مشاركة تنافسية رسمية لهم ونتطلع إلى تعديل الوضع خلال مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي الذي حصل على راحة في الجولة الأولى».

وأشار الضاحي إلى أن أرضية ملعب اتحاد الشرطة كانت العامل السلبي الوحيد نظرا لعدم خوض الفريق اي تدريب عليها إلى جانب الامطار التي تعرضت لها القاهرة قبل المباراة، مضيفاً أن «الجهاز الفني والإداري للمنتخب أغلق ملف مباراة الافتتاح تماما وركز تفكيره على مباراة السعودية التي من الممكن أن تعدل ترتيب المجموعة في حال تحقيقنا الفوز».

back to top