«بوبيان» يرعى مؤتمر اتحاد طلبة الكويت بأميركا

نشر في 16-11-2022
آخر تحديث 16-11-2022 | 19:36
 المدير الأول بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي
المدير الأول بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي
,
في إطار حرصه على دعم الشباب الكويتي خارج الكويت، يرعى بنك بوبيان المؤتمر الوطني السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة، الذي تنطلق فعالياته من 24 إلى 27 نوفمبر الجاري.

وقال المدير الأول بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي إن رعاية البنك لهذا المؤتمر السنوي الهام تأتي في إطار حرصه على دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية داخل الكويت وخارجها.

وأضاف الصقعبي: «يؤمن بنك بوبيان دائما بأن ثروة الكويت الحقيقية تكمن في شبابها الواعد، لاسيما الذين يسعون للحصول على أعلى مستويات التحصيل العلمي، وبما يخدم بلدهم ويساهم في دفع عجلة التنمية».



وأشار إلى أن المؤتمر السنوي لطلبة الكويت في الولايات المتحدة يعتبر واحدا من أبرز الفعاليات الشبابية التي يحرص بوبيان على دعمها بصورة دائمة، إيمانا منه بالدور الذي تلعبه الاتحادات الطلابية في الداخل والخارج في إبراز الصورة الإيجابية للشباب الكويتي.

وأشار الصقعبي إلى أن وفد البنك المشارك في المؤتمر وفعالياته المختلفة يضم مجموعة من موظفي إدارات البنك المختلفة، من أجل التفاعل مع مختلف الفعاليات والأنشطة التي ستقام ضمن فعاليات المؤتمر.

وأردف: «في إطار حرص البنك على استقطاب أفضل الكوادر الوطنية فإنه سيتم عقد لقاءات مع الطلبة خلال المؤتمر للإجابة عن كل التساؤلات الخاصة بالتوظيف في البنك، مع فرصة الاطلاع على الفرص الوظيفية التي يوفرها البنك، وتوضيح الكثير من الأمور التي تتعلق بالعمل في القطاع المصرفي لهم.

ويعتبر بنك بوبيان من أبرز البنوك المحلية دعماً للشباب في مختلف المجالات، إضافة إلى توظيف أفضل الكفاءات الشابة لديه، حيث يمتلك البنك أعلى نسبة من العمالة الوطنية على مستوى القطاع بنسبة تقترب من 80%. وأفاد الصقعبي بأنه سيتم استعراض ابرز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك للشباب، لاسيما الذين يواصلون دراستهم في الخارج، والذين يحتاجون إلى المزيد من التواصل مع الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم، مع التركيز على خدمات البنك لفئة الشباب، وتحديدا حساب PRIME، إلى جانب تعريف الطلبة أكثر ببنك Nomo أول بنك إسلامي رقمي عالمي.

ولفت إلى أن البنك، وكعادته في مثل هذه المناسبات، سينظم مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمفاجآت الخاصة للطلاب، مع تقديم مجموعة مميزة من الجوائز والهدايا القيمة لهم، متابعا: «يمكن للجميع متابعة تغطيتنا للمؤتمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك على انستغرام وتويتر ويوتيوب وغيرها».

back to top