يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريق الكويت نظيره النجمة البحريني، في لقاء حاسم ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في الدور الأول من البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، التي يستضيفها حالياً نادي القادسية على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وتشهد الجولة ذاتها 4 مباريات أخرى، يلتقي من خلالها الغرافة القطري مع غولدن إيغل الهندي في الثانية عشرة ظهراً ضمن المجموعة الأولى.

Ad

وفي المجموعة الثانية يلعب الجيش العراقي مع شباب صيدا اللبناني عند الثانية ظهراً، وفي الرابعة عصراً الشارقة الإماراتي مع العربي القطري، وأخيراً يلتقي القادسية مع ساي الهندي في السادسة مساء.

حسابات التأهل

ويحتاج «الأبيض» اليوم إلى تحقيق الفوز، لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي ومرافقة الخليج السعودي، الذي كان قد حسم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الأولى بفوزه عليه أمس الأول، وحقق العلامة الكاملة (8 نقاط)، فيما تتأرجح البطاقة الثانية بين الكويت الثاني بـ 4 نقاط، والنجمة الثالث، والغرافة القطري الرابع بنقطتين لكل منهما، بعد فوز النجمة البحريني أمام الغرافة أمس الأول بنتيجة 27- 31.

وفي حالة فوز الكويت على النجمة يحسم البطاقة الثانية، بغض النظر عن بقية النتائج، أما فوز النجمة على الكويت، وكذلك الفوز المتوقع للغرافة على غولدن إيغل الهندي، فيساوي الفرق الثلاثة: الكويت، والنجمة، والغرافة، بـ 4 نقاط، ويدخل الفرق في حساب فارق الأهداف بينها لحسم هوية صاحب البطاقة، لاسيما أن كلاً منهم يكون قد فاز على طرف آخر من الثلاثة.