تسابق إدارة النادي الأهلي المصري الزمن من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة الأول بمهاجم قوي في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، يستطيع إحداث الفارق في الخط الأمامي بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

ودخل الأهلي مؤخرا في مفاوضات جادة مع نادي مولده النرويجي من أجل التعاقد مع لاعبه الإيفواري ديفيد فوفانا، بعدما كان ضمن حسابات النادي في بداية الموسم الحالي، لكن الخلاف حول الأمور المادية حال دون إتمام الصفقة، لكن الأهلي عاد وفتح باب التفاوض مع جديد للحصول على خدمات اللاعب.

ورصد الأهلي مبلغ مليون و400 ألف دولار كحد أقصى لضم اللاعب، بزيادة قدرها 300 ألف دولار عن العرض الذي كان قد أرسله النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقوبل وقتها بالرفض من جانب إدارة النادي البلجيكي التي كانت تريد الحصول على مليون و600 ألف دولار كحد أدنى، لكن مع العرض الحالي قد يتم تقريب وجهات النظر بين الأهلي ومسؤولي مولده، ومن ثم الموافقة على بيع اللاعب للقلعة الحمراء.
Ad


وأوصى مارسيل كولر إدارة النادي بأهمية تعاقد الفريق مع مهاجم سوبر لديه القدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، وبرر المدرب السويسري طلبه بأن هناك قصورا في الشق الهجومي في ظل عدم انسجام شادي حسين الوافد الجديد للفريق بالشكل الكافي مع زملائه بخلاف تراجع مستوى الثنائي الهجومي الآخر محمد شريف وحسام حسن.

على جانب آخر، فاجأ مارسل كولر، مسؤولي النادي عندما كشف عن رغبته في التعاقد مع ظهير أيسر في يناير المقبل، وطلب من الان أن يتم ترشيح لاعبين له في الدوري المصري الممتاز، لتتم المفاضلة بينهم واختيار بديل قوي للتونسي علي معلول الظهير الأساسي في الفريق.