«الزكاة» يشارك بمعرض الكتاب

نشر في 23-11-2023
آخر تحديث 23-11-2023 | 18:38
المطيري في جناح بيت الزكاة
المطيري في جناح بيت الزكاة

يشارك بيت الزكاة في معرض الكويت الدولي للكتاب بدورته السادسة والأربعين، والذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، من 22 نوفمبر حتى 2 ديسمبر، في أرض المعارض الدولية بمشرف، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، وبحضور وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيري.

ويستقبل جناح بيت الزكاة في قاعة 7 جمهور المعرض، بهدف تعريفهم بفريضة الزكاة، والدور الذي يقوم به البيت في المجال الخيري والإنساني داخل وخارج الكويت.

وتتوفر مجموعة كبيرة من الإصدارات التي توثق الأنشطة والأعمال الخيرية التي قام بها البيت داخل وخارج الكويت، وكذلك الكتب المخصصة في فقه الزكاة، مثل أحكام وفتاوى الزكاة، كتب الندوات والمؤتمرات الخاصة بالزكاة، الإصدارات الخاصة بالأطفال التعريفية بفريضة الزكاة.

إلى جانب ذلك، يتم توزيع الهدايا التذكارية بهدف التوعية والتواصل مع الجمهور والزوار، للتعريف بالبيت وأهمية العمل الخيري الذي يقوم به لخدمة الفقراء والمحتاجين، من خلال الأنشطة والأعمال التي يقوم بها.

ويحرص بيت الزكاة على المشاركة في جميع المعارض والملتقيات التي تساهم في زيادة توعية المجتمع بأهمية تقديم المساعدات، والتي من خلالها يصل البيت إلى رؤيته في الريادة بالعمل الخيري والانساني محليا وعالميا.

back to top