«بيتك» يطلق جهاز D-POS المتنقل لفتح الحسابات المصرفية فوراً

نشر في 25-11-2023
آخر تحديث 25-11-2023 | 18:42
مدير القنوات الإلكترونية وإدارة النقد في «بيتك» مشعل مندني
مدير القنوات الإلكترونية وإدارة النقد في «بيتك» مشعل مندني

استمرارا لريادته في تقديم الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي تفوق توقعات العملاء وتلبي تطلعاتهم، طرح بيت التمويل الكويتي «بيتك» كأول بنك في الكويت خدمة عصرية جديدة تتيح فتح حسابات مصرفية للعملاء الجدد بشكل فوري دون الحاجة إلى استخدام المستندات الورقية.

والخدمة الجديدة، التي انفرد «بيتك» بإطلاقها، هي عبارة عن جهاز D-POS المتنقل، وهو جهاز خاص بفتح الحسابات المصرفية بشكل فوري ابتكره «بيتك» بالتعاون مع شركة الفنتك K.A.S المتخصصة في حلول التحول الرقمي، حيث يقوم العميل من خلاله بإدخال بطاقته المدنية، والتوقيع على شاشة الجهاز، واتباع خطوات سهلة وبسيطة، ثم سيكون قد أنشأ حساباً مصرفياً جاهزاً للاستخدام، وستصله رسالة برقم الآيبان، وإيصال خاص يمكنه الاحتفاظ به.

وقال مدير القنوات الإلكترونية وإدارة النقد في «بيتك» مشعل مندني، إن الخدمة الجديدة تؤكد التزام «بيتك» بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأضاف مندني: «لأن بيتك طرح مسبقاً خدمة الإصدار الفوري للبطاقة المصرفية بتقنية (Hybrid Solution) كأول بنك في الكويت، فيمكن للعميل بعد فتح الحساب بشكل فوري، من خلال جهاز D-POS، أن يقوم بإصدار بطاقته المصرفية فوراً، كما يمكنه التسجيل في خدمات KFHonline، للتمتع بكل الخدمات المصرفية الإلكترونية».

وتابع: «هذا يعني فتح حساب مصرفي بشكل فوري وإصدار بطاقة بشكل فوري واستخدام خدمات الأونلاين بشكل فوري والتمتع بكل الخدمات المصرفية بدون أوراق. كل إجراءات فتح الحساب تتم بشكل مباشر وسهل وسريع تماشياً مع شعار بيتك (جيل جديد من الخدمات المصرفية السهلة)، كذلك تماشياً مع مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة، من خلال تحويل العمليات الورقية الى رقمية».

وأشار إلى أن جهاز D-POS الخاص بفتح الحسابات المصرفية سيكون متوفراً في مختلف نقاط التواصل مع العملاء ونقاط تواجد فريق البيع المباشر وفي KFH Zone في ونتر وندرلاند، كذلك في الفروع المصرفية، مما يسهل عملية فتح الحساب المصرفي للعملاء، وأيضاً يساهم في تبسيط الاجراءات الروتينية بشكل كبير على الموظفين.

وأردف: «بهذه الخدمات يؤكد بيتك أنه يقود التحول الرقمي، وينقل الخدمات المصرفية الرقمية إلى مستويات جديدة، كما يعزز ثقافة جديدة للعمليات المصرفية المعتمدة بشكل كامل على التكنولوجيا الحديثة والأجهزة ذاتية الخدمة، مما يرفع مستوى الخدمة ويمنح العميل تجربة مصرفية سهلة ومبتكرة»، مضيفاً أن «بيتك» يوفر للعملاء إمكانية الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي بعدة طرق، منها الخدمة الذاتية من خلال البطاقة المدنية أو من خلال الهواتف الذكية باستخدم الرمز التعريفي (QR Code)، وقد طور «بيتك» مؤخراً خدمة الطباعة الفورية للبطاقات الائتمانية أو مسبقة الدفع.

back to top