أعلنت الجامعة الأميركية في الكويت تحقيق خريجي الجامعة إنجازات عالمية مشهودة، مشيرة إلى عمل خريجين من الجامعة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ضمن فعاليات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وأشارت الجامعة، في بيان صحافي أمس، إلى أن هذه التجربة الجامعية التي حظيا بها تنعكس على حياتهما المهنية، فيتمّكنا من تحقيق نجاحات كبيرة.

وتابعت الجامعة، «اختير الخريج جاسم الحربان لإخراج إحدى الأغاني الخاصة بكأس العالم وهي (ارحبوا)، كما حصلت شركة فلاورد التي شاركت في تأسيسها الخريجة طيبة الحميضي على الترخيص الرسمي من (الفيفا)، لتصبح بذلك أول شركة في تاريخ البطولة تحصل على هذا الترخيص في قطاع الورود».
Ad


من جانبها، قالت رئيسة مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة عبير التنير، إن «الجامعة تؤهل الخريجين ليحققوا إنجازات في جميع بقاع العالم، إذ إن نجاحهم ليس محصوراً في مجتمع واحد، الأمر الذي يعكس صورة إيجابية عن بلادنا أمام مختلف دول العالم».

ومن جهته، أعرب الحربان عن فخره باختياره في «فيفا» مع نخبة من المخرجين والفنانين العالميين، مبيناً أنه يعمل بشغف في جميع المشاريع حتى يحقق المستوى المطلوب في الإنتاج، وقد مُنح هذه الفرصة التي ساعدته على استخدام سنوات من الخبرة العملية، كما ساعدته على اكتشاف نفسه في هذا المجال.

وعن إسهام الجامعة في إمداده بالمهارات اللازمة، ذكر الحربان أنه «تخصص في إدارة الأعمال، وأن مجال الأفلام يتمحور حول الإدارة، وهو ما تعلمه في الجامعة وساعده في بناء مستقبله المهني، كما نصح الطلبة بضرورة التحلي بالشغف، وحب ما يقومون به أياً كانت صعوبته».