الكويت تستضيف «عربية الرياضة المدرسية 2024»

نشر في 26-11-2023 | 16:27
آخر تحديث 26-11-2023 | 19:51
رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد
رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد، استضافة الكويت لمنافسات النسخة المقبلة من البطولة العربية للرياضة المدرسية 2024 في لعبتي كرة القدم وكرة الصالات بنات، بالإضافة إلى مؤتمر علمي رياضي.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الوفود المشاركة في البطولة العربية للرياضة المدرسية 2023 المقامة حالياً في القاهرة، وقال المقصيد «حصلنا على الموافقة المبدئية من المدير العام للهيئة العامة للرياضة، وستتم متابعة الإجراءات للحصول على كل الموافقات بصفة رسمية».

وبيّن المقصيد أن النتائج الإيجابية التي حققها وفد الكويت من المشاركة الأولى خارجياً تعد إنجازاً وحملاً كبيراً على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان الفنية من أجل مواصلة العمل لتحقيق المزيد.

يذكر أن فريق السباحة حقق المركز الثاني في البطولة برصيد 9 ميداليات (2 فضة - 7 برونزيات) بعد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وبخاصة المنتخب المصري صاحب الاستضافة، والمنتخب السعودي الذي حصل على المركز الثالث.

من جانب آخر، حصل وليد عايش نائب رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي بالتزكية، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، الذي عقد على هامش منافسات البطولة.

back to top