«التجاري»: عرض خاص من «اكسايت» الغانم

نشر في 26-11-2023 | 18:11
آخر تحديث 26-11-2023 | 18:13
رئيسة إدارة التسويق في البنك بدور بوخمسين
رئيسة إدارة التسويق في البنك بدور بوخمسين

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض خاص جديد بالتعاون مع شركة «اكسايت» الغانم للإلكترونيات، لمدة 5 أيام ابتداء من اليوم الاثنين. ويأتي العرض تأكيداً لاهتمام البنك بمشاركة عملائه أفضل العروض التسويقية والترويجية التي تلبي احتياجاتهم.

وعن تفاصيل العرض، قالت رئيسة إدارة التسويق في البنك بدور بوخمسين: يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، حيث يمكن للعميل الحصول على خصم بنسبة%70 من «اكسايت»، بالاضافة الى%10 خصما من البنك التجاري الكويتي، لافتة الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية، ولتقديم أفضل العروض من خلال المنتجات المختارة لهذا العرض التي يوفرها «أكسايت» لعملائه.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق “Xcite” أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية، علماً بأن الخصم ينطبق عند صرف ما لا يقل عن 50 دينارا، ويكون الخصم على عملية واحدة على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، لافتة أن هذا العرض متاح من اليوم حتى الجمعة اول ديسمبر المقبل، علماً بأن العرض لا يشمل موظفي البنك وأنه خاص بأول 200 عميل فقط.

ودعا البنك عملاءه من أصحاب بطاقات الائتمان إلى الاستفادة من هذا العرض ضمن سعيه الدائم لتوفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية عن طريق التعاون مع الشركاء التجاريين للبنك، وتوفير عروض تسويقية مجزية لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية.

back to top