قمة ملتهبة بين الكويت والقادسية في دوري الطائرة

نشر في 26-11-2023
آخر تحديث 26-11-2023 | 20:06
لقطة من مبارة سابقة
لقطة من مبارة سابقة

يلتقي فريق الكويت للكرة الطائرة الساعة 7:15 من مساء غد غريمه القادسية على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري العام للعبة، وتسبقها مباراة كاظمة مع الصليبيخات الساعة 5:15 مساءً، وعند السابعة مساء يستضيف فريق التضامن نظيره برقان على صالته بالفروانية.

ويتطلع الكويت، الثالث بفارق الأشواط خلف برقان برصيد 5 نقاط، لتخطي عقبة القادسية والارتقاء إلى قمة الترتيب، التي يسعى «الأصفر» المتصدر بـ 6 نقاط للمحافظة عليها دون عثرات، وإيقاف تقدم خصمه في الدوري مبكراً، رغم صعوبة اللقاء المتوقع على الفريقين.

ومرة أخرى سيحاول مدرب الكويت، التركي اتيك، استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرتهم في تحقيق نتيجة إيجابية

في المقابل، يأمل مدرب القادسية، البحريني رضا علي، في المحافظة على قمة الترتيب وكسر هيمنة «الأبيض» على المواجهات الأخيرة بين الفريقين وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام كاظمة، الخامس بفارق الأشواط خلف اليرموك، الرابع، ولكل منهما 4 نقاط، لتحقيق فوز سهل على حساب الصليبيخات الأخير من دون رصيد.

أما المباراة الثالثة والأخيرة غداً، فربما تشهد بعض الندية والإثارة، نظراً لطموح التضامن، الثامن من دون رصيد، والمتطور بشكل واضح في الفترة الأخيرة عندما يواجه برقان الثاني بـ 5 نقاط الساعي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي.

back to top