جامعة الكويت تعلن عن وظائف إشرافية شاغرة

نشر في 30-11-2023 | 16:30
آخر تحديث 02-12-2023 | 03:04
جامعة الكويت
جامعة الكويت
أعلن الأمين العام جامعة الكويت بالإنابة، المتحدث الرسمي باسم الجامعة أ. د فايز الظفيري، عن بعض الوظائف الإشرافية الشاغرة «مدير إدارة – مراقب – رئيس قسم – رئيس شعبة») ومن في حكمهم، استناد على قراري مجلس الخدمة المدنية بشأن ضوابط وشروط وإجراءات اختيار المرشحين للوظائف الإشرافية.

وذكر الظفيري، أنه سيتم نشر المرحلة الأولى منها للوظائف الشاغرة للمستوى الإشرافي، «مدير إدارة – مراقب» ومن في حكمهم من 3 إلى 9 ديسمبر المقبل، على أن يتم استكمال نشر الإعلان لبقية المناصب الإشرافية للمستوى الإشرافي «رئيس قسم – رئيس شعبة» ومن في حكمهم من 25 ديسمبر وحتى نهاية ديسمبر، وذلك حرصاً على تنظيم عملية سد الشواغر في المناصب الإشرافية، من خلال سلسلة إجراءات بعد الانتهاء من الفترة المحددة للإعلان، والتي تبدأ بتقديم الطلبات إلى إدارة الموارد البشرية لفترة محددة، ويعقبها مرحلة التأكد من مطابقة الشروط عن طريق إدارة التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية، وإدارة الموارد البشرية، ومن ثم يتم إرسال كشوف بالأسماء المستوفية والمطابقة للشروط إلى مراكز العمل لتشكيل لجان المقابلات والاختيار، تمهيدًا لعرض المرشحين على لجنة شؤون الموظفين وإصدار قرارات الندب للوظائف الإشرافية.



وأضاف الظفيري أنه على الراغبين في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف الإشرافية الشاغرة الدخول على نظام الموارد البشرية ثم الضغط على الوظائف الإشرافية بجامعة الكويت.

وتقدّم الظفيري بالشكر للإدارات الجامعية المعنية بالعمل على الإعلان قبل نشره وهي «إدارة الموارد البشرية – إدارة التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية – مركز نظم المعلومات».

back to top