«التجاري» يعرف بحساب «YOU» في الجامعة الأسترالية

نشر في 30-11-2023
آخر تحديث 30-11-2023 | 19:18
«التجاري» يعرف بحساب «YOU»
«التجاري» يعرف بحساب «YOU»

تواجد البنك التجاري في الجامعة الأسترالية، من خلال جناح له على مدى أسبوع، حيث تم تعريف الطلاب والطالبات بمزايا حساب «YOU» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاماً.

ومن المزايا المتنوعة، يحصل الطالب على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا، وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة، إضافة إلى الاختيار بين رصيد بقيمة 50 دينارا من تطبيق «طلبات» أو رصيد بقيمة 50 دينارا من شركة أولى للوقود، والتأهل لدخول السحب الشهري لثلاثة فائزين بجائزة قيمتها 200 دينار لكل فائز، وهذا العرض مخصص للطلبة الشباب الذين يقومون بتحويل مكافآتهم الطلابية إلى البنك التجاري مع تطبيق الشروط والأحكام.

واستقبل فريق المبيعات والتسويق، التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، طلاب وطالبات الجامعة، للإجابة عن استفساراتهم حول مزايا حساب «YOU»، والفعاليات التي ينظمها البنك لأصحاب هذا الحساب، وذلك في لقاء مباشر بين فريق التسويق والطلبة، حيث قدم البنك هدايا للطلبة الراغبين في فتح الحساب.

وتم تصميم حساب «YOU» ليناسب نمط حياة الطلبة والشباب من عمر 15 حتى 24 سنة، حيث يتيح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة وعروض ترويجية مستمرة على مدار العام عند فتحهم الحساب، إضافة إلى العديد من الخصومات، منها خصم 50 في المئة لدى سينما فوكس طوال أيام الأسبوع في مجمع الأفنيوز وغيرها الكثير، وذلك ضمن برنامج التجاري لمكافأة عملائه وخاصة فئة الشباب.

back to top