أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة قراراً وزارياً بشأن تعديل لائحة شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية بوزارة المواصلات.

وقال وكيل «المواصلات» بالتكليف د.أحمد المجرن، في تصريح اليوم، إن القرار الوزاري، الذي أصدره الوزير مؤخراً يتضمن إدخال تعديلات على اللائحة السابقة التي تم إصدارها بالقرار الوزاري السابق رقم (83) لسنة 2023، لافتاً إلى أن «هذه الخطوة تأتي حرصاً من الوزير الشعلة على أهمية ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة من خلال تطبيق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 وتعديلاته».

Ad

وأكد المجرن، أن الضوابط المقررة في القرار الوزاري رقم 184 لسنة 2023 لا تخل بطلبات الترشح للمتقدمين بالإعلان السابق من الموظفين في ظل القرار الوزاري رقم 83 لسنة 2023 التي سيتم النظر فيها.

ودعا كل من يرى نفسه مؤهلاً من موظفي الوزارة لشغل الوظائف الإشرافية المعلن عنها بموقع الوزارة الإلكتروني، من غير المتقدمين سابقاً، وفقاً للائحة المرافقة للقرار الوزاري رقم 184 لسنة 2023، بأن يتقدم بطلب الترشح خلال الفترة التكميلية المقررة لاستقبال الطلبات حتى 14 الجاري.