البلدية: انطلاق البرنامج التدريبي لشغل وظيفة «محامي ب»

استقبال طلبات استغلال 69 قسيمة في سوق الخيام المؤقت 10 الجاري

نشر في 03-12-2023 | 18:50
آخر تحديث 03-12-2023 | 19:07
جانب من المتدربين
جانب من المتدربين

انطلق البرنامج التدريبي لتدريب المحامين الجدد لشغل وظيفة «محامي ب» في بلدية الكويت، اليوم، برعاية وحضور المدير العام لبلدية الكويت م. سعود الدبوس، ونظمته الإدارة القانونية، بالتعاون مع إدارة التطوير والتدريب في قطاع التطوير والمعلومات، ويشارك في البرنامج نخبة من المحاضرين القانونيين من الإدارة القانونية، ويستمر ثلاثة أشهر.

بدوره، قال الأمين العام للمجلس البلدي د. فهد العتيبي، إن الأمانة العامة للمجلس استقبلت الدفعة الأولى من المتدربين القانونيين لشغل وظيفة «محامي ب»، وهي دفعة أولى من أصل سبع دفعات، بناء على كتاب وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، وتوجيه رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، وحرصا من الأمانة العامة للمجلس على مبدأ التعاون ودعما للكوادر الوطنية.

ورحب العتيبي بالمتدربين، وحثهم على بذل الجهد والاستفادة من الجدول المعد لهم، والممتد لثمانية أيام عمل، والمتضمن شرحا عن الجلسات واللجان المنبثقة عن المجلس البلدي، إضافة إلى نبذة عن تأسيس المجلس ودوره الرائد منذ نشأته حتى الآن.

من جهة أخرى، تبدأ بلدية الكويت، 10 الجاري، استقبال طلبات استغلال قسائم مخصصة لبيع الخيام في سوق الخيام المؤقت، الواقع في مسلخ الشويخ القديم بمنطقة الري.

وذكرت البلدية، في بيان، أن عدد القسائم المراد استغلالها 69، وتستمر البلدية في استقبال الطلبات حتى 21 ديسمبر الجاري، من خلال التقدم الى مراقبة الأغذية والأسواق بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في بلدية العاصمة.

back to top