أجرى البنك التجاري السحب الأسبوعي والشهري على حساب النجمة، اليوم الأحد، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي: أولاً: سحب حساب النجمة الشهري جائزة 20 ألف دينار كويتي من نصيب الفائز خواجا مستان، ثانياً: سحب حساب النجمة الأسبوعي جائزة 5 آلاف دينار من نصيب الفائز حسين طرقي الحربي. يذكر أن جوائز «حساب النجمة» مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، إضافة إلى تنوعها طوال السنة، وتتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار، وشهرية بقيمة 20 ألفاً، إضافة الى جائزة نصف سنوية بقيمة 500 ألف، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.5 مليون دينار.

Ad

وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، فمن المعروف أنه يمكن فتح الحساب فقط بإيداع 500 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب، فكلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز، علاوة على المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، ويحصل العميل على بطاقة سحب آلي ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب كذلك الحصول على كل الخدمات المصرفية من البنك التجاري.

كما أجرى البنك السحب على «حساب YOU» اليوم، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي: عبدالله حمود نقيش، وطلال أحمد حمود، وطيبه أحمد الحلبي بجائزة قيمتها 200 دينار لكل منهم.

ومن المعروف أن حساب «YOU» هو حساب مخصص لفئة الشباب الذين يحولون المكافأة الاجتماعية الشهرية إلى البنك التجاري، حيث تتاح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة عند فتحهم الحساب بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري».