تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً القادسية مع برقان تليها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مساء مباراة القرين وكاظمة، وفي الثامنة مساء يلعب الكويت مع الفحيحيل وتجرى جميع المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتطلع الكويت المتصدر بفارق الأهداف عن القادسية الثاني برصيد واحد 6 نقاط للاستمرار على درب الانتصارات وتعميق جراح الفحيحيل الثامن بنقطة واحدة والساعي للنهوض من كبوته وتحقيق فوزه الاول في البطولة.

وينطبق الشيء نفسه على المباراة الثانية التي يطمح فيها الأصفر الثاني في المحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتخطي عقبة برقان الثالث بفارق الأهداف عن العربي والسالمية ولكل منهما 4 نقاط والطامع أيضاً إلى عرقلة تقدم القادسية والارتقاء بجدول الترتيب.
Ad


وفي المباراة الأخيرة يأمل كاظمة، قبل الأخير بنقطة واحدة من تعادل وخسارتين، استعادة اتزانه المفقود من بداية الدوري على حساب القرين الأخير بدون رصيد السعي للهروب من قاع الترتيب رغم صعوبة اللقاء.

وتُستكمل الجولة غداً (السبت) بمباراتين؛ الأولى في الخامسة مساء بين اليرموك والصليبيخات، والثانية في السابعة مساء بين السالمية والعربي. وتُقام جميع المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.