نظم اتحاد الإسكواش حفلاً تكريمياً لوفد منتخب الكويت الحاصل على لقب وصيف آسيا في البطولة الـ 21، التي أقيمت أخيراً في كوريا الجنوبية. حضر حفل التكريم، الذي أقيم في مقر الاتحاد بجنوب السرة، المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف محمود أبل، وأمين السر المساعد في اللجنة الأولمبية علي المري، ومدير الرياضة للجميع في الهيئة حامد الهزيم، ونائب رئيس نادي اليرموك يونس إبراهيم، ورئيس الاتحاد السابق حسين مقصيد، ورئيس مجلس الإدارة وليد الصميعي، ونائب الرئيس حامد العمران، وأمين السر منصور العدواني، وأمين الصندوق عمر العصيمي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب بعض منتسبي اللعبة من حُكام ومديري الأندية والعاملين باللجان واللاعبين.

وكان مجلس إدارة الاتحاد أقر في اجتماعه الأخير مكافآت مجزية للاعبين الأربعة الحاصلين على الميدالية الفضية، وهم: عبدالله المزين، وعلي الرامزي، وعمار التميمي، وفلاح فايز، كما تم تقديم شهادات تكريم إلى رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة فايز المطيري، وإلى المدير الفني أشرف الكرارجي، والمدرب أحمد السيد، كما قدَّم الصميعي دروعاً تذكارية إلى أبل والمري.

وبعيداً عمَّا سبق، تنطلق غداً (السبت) بطولة الكويت الدولية الثانية للمحترفين للإسكواش، وتُقام على ملاعب مركز الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة، بمشاركة لاعبين مصنفين عالمياً من مصر وفرنسا وإنكلترا وهونغ كونغ، إلى جانب 6 لاعبين محليين، هم: عبدالله المزين، وعمار التميمي، وعلي الرامزي، وفلاح فايز، ومحمد المسعود، وعذبي الجمعان.
Ad


وستستمر البطولة 5 أيام، ويحضرها المدرب العالمي المصري أمير وجيه، ويديرها من الجانب التحكيمي الدولي ناصر زهران، المكلف من الاتحاد الدولي، إلى جانب حكام محليين.