«سلة» كاظمة يستضيف شباب أهلي دبي

نشر في 04-12-2023
آخر تحديث 04-12-2023 | 18:43
كاظمة يستضيف شباب أهلي دبي في بطولة السوبر لغرب آسيا عن منطقة الخليج
كاظمة يستضيف شباب أهلي دبي في بطولة السوبر لغرب آسيا عن منطقة الخليج

يستضيف فريق كاظمة لكرة السلة نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي الساعة الثامنة من مساء اليوم على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة السوبر لغرب آسيا عن منطقة الخليج.

وكانت الجولة انطلقت بلقاء جمع الشمال القطري مع نظيره المنامة البحريني في الدوحة.

ويمتلك المنامة وشباب الأهلي نقطتين، ولكاظمة والشمال نقطة وحيدة لكل منهما.

وتُعد مواجهة «البرتقالي» مع شباب الأهلي صعبة للطرفين، بسبب تقارب مستواهما وأهدافهما المختلفة من الفوز، فكاظمة يسعى إلى انطلاقة يعوض من خلالها خسارته في الجولة الأولى أمام المنامة البحريني، فيما يحاول شباب الأهلي تأكيد تفوقه والقفز لصدارة المجموعة، بإسقاط كاظمة.

ويعوِّل المدرب السلوفيني لسلة كاظمة بويان لازج على جهود لاعبيه أحمد البلوشي ويوسف بورحمة، إلى جانب اختراقات الأميركي ليسلي، ومتابعة مواطنه شابمان أسفل السلة.

فوز العربي واليرموك في الدوري

من جانب اخر حقق فريق العربي فوزاً مثيراً على نظيره النصر بنتيجة 90-81 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في افتتاح الجولة السابعة من الدوري العام، والتي شهدت تحقيق اليرموك فوزه الأول في البطولة على حساب التضامن بنتيجة 72-63.

وبذلك رفع العربي رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الرابع، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد اليرموك إلى 8 نقاط بالمركز السابع، وبقي التضامن في المركز التاسع بـ 7 نقاط.

back to top