«طائرة» الأبيض وبرقان في قمة فك الشراكة

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 06-12-2023 | 19:46
قكرة الطائرة
قكرة الطائرة

يتطلع فريقا برقان والكويت لفك الشراكة على قمة الدوري العام للكرة الطائرة عندما يلتقيان الساعة 7:15 من مساء اليوم على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في الجولة السادسة للمسابقة، التي تُفتتح الساعة 5:15 مساءً بمباراة أخرى تجمع بين اليرموك والتضامن.

ويطمح برقان، المتصدر بفارق نقاط الأشواط عن الكويت، ولكل منهما 14 نقاط، لانتزاع الفوز والظفر بنقاط اللقاء، طمعاً في الانفراد بقمة الترتيب في مباراة صعبة على الفريقين.

وسيسعى برقان لمواصلة مغامرته في بطولة الدوري من دون عقبات والمحافظة على صدارته، مرتكزاً على المستوى الثابت والمميز الذي يقدمه من بداية الموسم.

على الجانب الآخر، يأمل الكويت المحافظة على سجله خالياً من الهزائم، وتحقيق الفوز السادس على التوالي، وانتزاع قمة الترتيب من منافسه.

وفي المباراة الثانية، يطمع اليرموك، السادس بفارق الأشواط خلف كاظمة الخامس ورصيد واحد (7 نقاط)، في حصد نقاط اللقاء، والارتقاء في جدول الترتيب على حساب التضامن، الثامن بفارق نقاط الأشواط خلف الشباب (السابع)، ولكل منهما 6 نقاط، والساعي كذلك للظفر بنقاط اللقاء وتحسين موقعه بين فرق الدوري.

وفي سياق متصل اختُتمت الجولة الخامسة أمس الأول بمباراتين، فاز في الأولى العربي على الصليبيخات 3-0، وفي الثانية فاز القادسية على كاظمة 3-1، ليرفع العربي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، يليه القادسية رابعاً بـ 10 نقاط، في حين تراجع كاظمة للمركز الخامس بـ 7 نقاط، وبقي الصليبيخات في المركز الأخير من دون رصيد.

back to top