ريال مدريد يصطدم بريال بيتيس السبت

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 18:47
نادي ريال مدريد وريال بيتيس
نادي ريال مدريد وريال بيتيس

يصطدم ريال مدريد غدا السبت مع ريال بيتيس، في منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتفتتح الجولة اليوم الجمعة بلقاء خيتافي مع فالنسيا.

ويسعى الريال إلى الابتعاد بالصدارة، والوصول الى 41 نقطة، من خلال الظفر بالنقاط الثلاث في مواجهته مع بيتيس، كما يمني النفس بتعثر جيرونا أمام برشلونة بعد غد الأحد للانفراد بالصدارة.

وانضم الكرواتي لوكا مودريتش الى المران الجماعي امس الأول لفريقه ريال مدريد استعدادا لمواجهة ريال بيتيس، وغاب مودريتش عن آخر مباراتين بسبب حمل عضلي زائد تعرض له أمام قادش، وتدرب اللاعب منفردا الثلاثاء، لكنه رفع من وتيرة تدريبه أمس الأول، وشارك في جانب كبير جدا من المران الجماعي.

وتقول المؤشرات إن اللاعب سيلحق بالمواجهة المرتقبة، إلا لو حدث أي شيء طارئ. ومن المتوقع أيضا أن ينضم الإنجليزي جود بيلينغهام إلى قائمة المباراة، مع العلم أنه تدرب لليوم الثاني على التوالي في صالة الألعاب الرياضية لمدينة «بالديبيباس».

وتدرب التركي أردا غولر منفردا على العشب، لكنه لا يزال بعيدا عن التعافي من المزق العضلي الذي يعاني منه، وتضم قائمة مصابي الريال أيضا داني كارباخال وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور وأورلين تشاوميني وإدواردو كامافينغا. ويلتقي أيضا ألافيس مع لاس بالماس، وفياريال مع ريال سوسييداد، ومايوركا مع إشبيلية.

back to top