«القطرية» تستأنف رحلاتها المباشرة إلى ينبع السعودية

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 19:08
طاقم الخطوط الجوية القطرية
طاقم الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية نمو شبكة وجهاتها في السعودية، من خلال استئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة ينبع نهار الأربعاء (6 الجاري).

وتشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين أسبوعياً، الأربعاء والأحد، إلى مدينة ينبع، الوجهة الثامنة لها في السعودية، لتساهم في إتاحة المزيد من الخيارات أمام المسافرين.

وقدَّم أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة القطرية للمسافرين على متن الرحلة الافتتاحية بطاقات قائمة الطعام الخاصة، والتي صُممت حصرياً للاحتفاء بهذه المناسبة.

وفور وصولها إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي، تم استقبال رحلة الناقلة القطرية QR1216 بأقواس المياه الترحيبية، احتفالاً بإعادة الرحلات الجوية المباشرة بين مدينتي ينبع والدوحة.

من جانبه، قال م. بدر المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفتخر (القطرية) بإعلان عودة مدينة ينبع، الوجهة الثامنة للناقلة القطرية في السعودية، إلى شبكة وجهاتها المتنامية.

هذه الخطوة تساهم في تعزيز التزامنا تجاه تقديم أفضل خيارات السفر للمسافرين من المملكة، التي تُعد من الأسواق الرئيسة لـ (القطرية).

يسعدنا أن نتيح المجال أمام المسافرين من مدينة ينبع لمواصلة رحلاتهم الجوية إلى أكثر من 170 وجهة عالمية على متن أسطول طائراتنا الحديث، وعبر مقر عملياتنا الحائز عدة جوائز عالمية، مطار حمد الدولي».

ويساهم استئناف رحلات «القطرية» إلى مدينة ينبع في تسهيل رحلات العمل والسياحة، الأمر الذي سيعمل على توطيد الروابط الاقتصادية والاجتماعية التي تجمع بين قطر والسعودية، كما يعزز ذلك التزام الناقلة القطرية بتقديم تجربة سفر استثنائية للمسافرين من ست قارات لاستكشاف الوجهات الأكثر رواجاً في جميع أنحاء السعودية.

back to top