لقاءان في الجولة الثامنة بدوري «الأولى»

نشر في 08-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 20:26
دوري زين
دوري زين

تقام اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي التضامن مع برقان على استاد ثامر، واليرموك مع الصليبيخات على استاد عبدالله الخليفة، وتقام المباراتان بتوقيت واحد الساعة 4:00 مساءً.

ويطمح التضامن، المتصدر برصيد 12 نقطة، إلى الانفراد بالقمة ومواصلة انتصاراته، والتي كان آخرها تفوقه على الصليبيخات في الجولة الفائتة بنتيجة 3 - 0.

في المقابل، يسعى برقان، الرابع وله 5 نقاط، والذي يقوده اليوم جهاز فني جديد بقيادة المدرب الجزائري لخضر عجالي، لاستعادة توازنه، بعد الخسارة من الساحل 0 - 4، وهي النتيجة التي تسببت في استقالة المدرب السابق محمد دهيليس، قبل أن يحقق المفاجأة في كأس ولي العهد، بإقصاء السالمية أحد المرشحين.

بدوره، يدخل اليرموك الوصيف بـ 11 نقطة مواجهته مع الصليبيخات الأخير بلا نقاط، تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، من أجل استمرار مزاحمة التضامن على القمة، خصوصاً أن أي نتيجة أخرى ستضعه تحت ضغوط هائلة.

أما الصليبيخات، الذي ظهر كضيف شرف في البطولة، فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حفظ ماء الوجه ليس أكثر، خصوصاً أنه الوحيد الذي لم يحقق أي فوز أو حتى تعادل، ولا يبدو مهيأ لذلك حتى الآن.

back to top