Ooredoo تقدم باقات Passport الجديدة

نشر في 10-12-2023
آخر تحديث 10-12-2023 | 19:25
مبنى Ooredoo وفي الاطار مدير الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله
مبنى Ooredoo وفي الاطار مدير الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله

تستمر Ooredoo الكويت في إطلاق عروضها المتميزة لتلبية احتياجات عملائها خلال مواسم السفر والعطل، حيث كشفت أخيراً عن عرضها الجديد والحصري Passport على باقات خدمة التجوال، والذي أطلقته لعملائها تزامناً مع اقتراب عطلة نهاية العام.

يتميز العرض الجديد من Ooredoo على خدمة التجوال بباقة استثنائية، ما يتيح لعملائها التمتع بسعة بيانات تصل إلى 40GB.

يضمن هذا العرض اتصالاً متواصلاً لمدة 10 أيام أثناء رحلتهم في العديد من البلدان المختارة، استناداً إلى أبرز وأشهر وجهات السفر التي يفضلها المسافرون من الكويت ويتوافدون عليها.

وتشمل هذه الوجهات: الإمارات، والبحرين، والأردن، ومصر، وفرنسا، والولايات المتحدة الأميركية، وتايلند. يستفيد المسافرون الذين يتوجهون إلى هذه الوجهات من باقات حصرية تقدمها الشركة، ما يضمن لهم تواصلاً مستمراً وسلساً في أجواء العطلة.

علاوة على ذلك، يشمل عرض التجوال من Ooredoo على خدمة اتصال مجانية للعملاء طوال رحلتهم على متن الطائرة، ما يضيف إلى تجربة السفر المزيد من الراحة وإمكانية التواصل والتسلية عبر الإنترنت.

وضمن تعليقه على أهم مميزات خدمة التجوال لدى الشركة، أعرب مدير الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله، عن تطلعه إلى ابتكار المزيد من العروض والحملات الترويجية على خدمات الشركة، منها خدمة التجوال، حتى تتمكن الشركة من أن تصبح الخيار المفضل لعملائها الذين يبحثون عن حلول تجوال فعالة، وكذلك على قيمتها من حيث التكلفة، خصوصاً في ظل زيادة معدلات السفر خلال موسم العطلات.

وأضاف: «يهدف هذا الاهتمام المستمر إلى تعزيز مكانة Ooredoo كخيار مفضل للعملاء الذين يبحثون عن حلول تجوال فعالة يمكن الاعتماد عليها من حيث التغطية والتكلفة، خصوصاً في ظل زيادة معدلات السفر خلال موسم العطلات».

وتابع: «يسعدنا أن نقدم هذا العرض الحصري على خدمة التجوال في نهايات هذا العام، والذي يعكس مدى اهتمامنا بالعملاء، ورغبتهم في البقاء على اتصال وعلى تواصل مستمر، وتحديداً أثناء سفرهم».

back to top